العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"البركة الإسلامي" يفوز بجائزة مجلة أسيا موني كأفضل بنك إسلامي في البحرين للعام 2016

منحت مجلة آسيا موني، وهي احد إصدارات مجموعة يورومني العالمية المشهورة، بنك البركة الإسلامي جائزة التمويل في الشرق الأوسط كأفضل بنك إسلامي في مملكة البحرين 2016 وذلك تقديرا لريادته وتنوع وتعدد خدماته ومنتجاته الموجهة  لشرائح متباينة من الزبائن بمستوى متقدم جدا من التقنية والجودة وبما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، فضلا عن دعمه اللامحدود للقطاع المصرفي الإسلامي ككل وكونه جزء من مجموعة البركة المصرفية، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة إقليميا ودوليا.

وقد تم تسلم الجائزة من قبل عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة وذلك في حفل تسليم الجوائز الذي نظمته مجلة آسيا موني في هونغ كونغ يوم 22 فبراير/ شباط الجاري وحضره حشد كبير من البنوك العربية والآسيوية والعالمية.

وفي هذه المناسبة، صرح محمد عيسى المطاوعة: "يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم المرموق من مجلة آسيا موني ذائعة الصيت وذلك لأول مرة في تاريخ البنك مما يعتبر تقديرا للجهود المتميزة التي بذلها فريق الإدارة التنفيذية في البنك طوال السنوات الماضية في تعزيز سمعة ومكانة البنك على المستويين المحلي والقاري. كما يجسد هذا الانجاز المميز النجاحات الكبيرة التي حققها البنك على مدار أكثر من ثلاثين عام سواء على صعيد توسيع حصته في السوق المصرفي المحلي أو على صعيد ترتيب العديد من صفقات التمويل المحلية والإقليمية، علاوة على تطوير نوعية وكمية خدماته ومنتجاته المصرفية الإسلامية المميزة لكافة شرائح المجتمع. وتأتي هذه الجوائز لتؤكد التزامنا بتوفير خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة عالية للشركات والأفراد على حد سواء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً