العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"البا" تدعم معرض البحرين الدولي للحدائق 2017

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، التزامها نحو دعم المبادرات الخضراء في مملكة البحرين وذلك من خلال رعايتها ومشاركتها في معرض البحرين الدولي للحدائق المقام في الفترة من 23 وحتى 26 فبراير/ شباط 2017 بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقام المعرض تحت رعاية كريمة من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبدعم من قرينة عاهل البلاد ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حيث نُظم المعرض لهذا العام تحت شعار "الحدائق المصغرة".

وكان في استقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة لدى جناح "البا" في المعرض كل من الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية أمين سلطان، الرئيس التنفيذي لشئون التسويق خالد عبداللطيف، والمدير الإداري للشئون الإدارية وليد التميمي، حيث تم تسليط الضوء على المبادرات الزراعية لشركة "البا" والمشاريع التي تبنتها الشركة مؤخراً في واحة سمو الأميركة سبيكة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "البا" تيم موري قائلاً: "لقد أصبح معرض البحرين الدولي للحدائق من أبرز الفعاليات والمعارض الخاصة بالحدائق في العالم، هذا إضافة إلى أهميته الكبرى بالنسبة للمهتمين بهذا المجال في مملكة البحرين. ونحن فخورون بشراكتنا مع هذه الفعالية الهامة على مدى السنوات. ودعمنا لمعرض البحرين الدولي للحدائق هو تعبير عن المسئولية الاجتماعية لشركة البا نحو مبادرات التنمية المستدامة في مملكة البحرين".

يذكر أن معرض البحرين الدولي للحدائق قد استقطب في السابق العديد من المؤسسات والشركات من جميع أنحاء العالم، ويشهد المعرض لهذا العام مشاركة من فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، اليونان، اليابان، كندا، تايلند، الصين، إندونيسيا، تركيا، وروسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً