العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

قرعة بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس تسفر عن مواجهات نارية في دورها الأول

أكابولكو (المكسيك) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أسفرت قرعة بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس، التي جرت فجر اليوم الاثنين (27 فبراير/ شباط 2017) "بتوقيت غرينيتش"، عن مواجهات نارية في الدور الأول، إذ يلتقي اللاعب الإسباني رافائيل نادال، المصنف السادس عالميا، الألماني ميتشا زفيريف.

ويواجه اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، السلوفيني مارتين كليزان، المصنف 65 عالميا، كما قد يواجه اللاعب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف 42، في الدور الثاني، في حال تخطيهما لعقبة الدور الأول.

والتقى دل بوترو مع ديوكوفيتش مبكرا أيضا في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو، وتحديدا في الدور الأول.

وانتهت تلك المواجهة بفوز اللاعب الأرجنتيني على نظيره الصربي، الذي كان يعتلي التصنيف العالمي آنذاك، قبل أن يتوج بالميدالية الفضية في ختام منافسات الدورة.

ونظرا للمستوى الراقي للاعبين المشاركين في البطولة المكسيكية، أسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل في الدور الأول، الذي يقام اليوم الاثنين ويمتد حتى غد الثلثاء.

ويستهل اللاعب النمساوي دومينيك تييم، المصنف الثامن عالميا وحامل لقب البطولة، والفائز أمس الأحد ببطولة ريو دي جانيرو للتنس، مشواره في المكسيك بمواجهة اللاعب الفرنسي جيليس سيمون، المصنف 23 عالميا.

فيما يواجه الكرواتي مارين سيليتش، المصنف السابع عالميا، في نفس الدور، نظيره الأوكراني الكسندر دولجوبولوف، المصنف رقم 50، الفائز مؤخرا ببطولة بوينس آيرس ذات الـ 250 نقطة.

ويلتقي البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف العاشر على مستوى العالم، مع الفرنسي ستيفان روبرت، المصنف رقم 80، ويواجه الأمريكي جون اسنر، المصنف الثاني والعشرين، مواطنه ستيف جونسون، المصنف 26.

ويصطدم لوكاس جوميز، اللاعب المكسيكي الوحيد المشارك في البطولة، والمصنف 561 عالميا، مع النجم الكرواتي بورنا كوريتش، المصنف 59.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً