العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

الحاج: طائرة دار كليب قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة الخليجية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج التدريب الأخير لفريق نادي داركليب للكرة الطائرة قبل المغادرة الى دولة قطر الشقيقة للمشاركة في بطولة الخليج للأندية (36).

وخلال لقاءه بالجهازين الإداري والفني واللاعبين نقل الحاج تحيات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وتمنياته لفريق الكرة الطائرة بالتوفيق والنجاح وعكس الصورة المتميزة عن رياضة الكرة الطائرة البحرينية وتحقيق النتائج المشرفة في التجمع الخليجي، مبديا ارتياحه للجدية والإصرار التي لمسها من لاعبي داركليب خلال التدريبات وحرصهم الكبير على إحراز نتائج متميزة في بطولة الخليج.

وأشار الحاج أن الاسرة الرياضية بصورة عامة ورياضة الكرة الطائرة على وجه الخصوص تنظر الى مشاركة داركليب الأولى من نوعها على المستوى الخليجي بتفاؤل كبير في بالظهور المتميز في البطولة وذلك عطفا على ما حققه الفريق من مستويات طيبة على المستوى المحلي قبل مغادرته للمشاركة في البطولة مشيرا الى أن فريق داركليب قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة.

وأضاف الحاج أن فريق داركليب للكرة الطائرة يعتبر سفيرا للبحرين في هذا التجمع الخليجي خاصة وإن الأندية البحرينية تحمل إرثا تاريخيا كبيرا ورصيدا وافرا من الالقاب على مستوى الأندية الخليجية الامر الذي يحمل الفريق مسئولية في تعزيز المكتسبات التي حققتها الأندية الوطنية وتحقيق نتيجة مشرفة تؤكد الريادة البحرينية في الكرة الطائرة.

كما استمع الحاج إلى شرح مفصل عن استعدادات الفرق لخوض غمار البطولة والإجراءات الفنية والإدارية التي اتخذها النادي مبيدا ارتياحه التام لتك الإجراءات والتي تؤكد وعي مجلس إدارة نادي داركليب بأهمية مشاركة الفرق في هذا التجمع الخليجي.

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة نادي داركليب ثامر محفوظ إلى استعدادات الفريق للمشاركة الجادة في البطولة، مشددا على أن زيارة الحاج تعكس مدى اهتمام وزارة شئون الشباب والرياضة بالوقوف إلى جانب الأندية الوطنية وتقديم مختلف أشكال الدعم لها خلال مشاركاتها الخارجية، مؤكدا أن لاعبي الفريق يدركون تماما المسئولية الملقاة على عاتقهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم أفضل المستويات في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً