العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

مدرسة آرسنال البحرين تتألق في بطولة كأس الخليج  بدبي

المنامة – مدرسة آرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت مدرسة آرسنال البحرين لكرة القدم نهاية شهر فبراير الجاري في الجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس الخليج لمدارس آرسنال والتي استضافتها مدرسة ارسنال دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 واحتضنت دولة الإمارات العربية المتحدة فرق كل من مدرسة أرسنال في المملكة العربية السعودية وعمان و الكويت ومملكة البحرين لكل الفئات في البطولة التي امتدت على مدى يومين والتي اجريت مبارياتها في ملاعب النادي البريطاني في دبي، كما أعدت اللجنة المنظمة للبطولة جدول فعاليات وأنشطة رياضية وترفيهية للفرق المشاركة والتي تهدف إلى تعزيز الترابط بين اللاعبين.

وحازت مدرسة أرسنال البحرين على المركز الأول لفئة 10 سنوات والمركز الثاني لفئتي 12 سنة و14 سنة والمركز الثالث لفئتي 8 سنوات و16 سنة وسط منافسة قوية من مدارس أرسنال الخليجية الأخرى.

وبهذه المناسبة، علق المدير الإداري في مدارس آرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي: "نحن سعداء جدًا للمشاركة في بطولة مدارس الآرسنال الخليجية لكرة القدم, حيث أنها ستضيف لرصيد فرقنا تجربةً رائعة، وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المشاركة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية".

وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل في البرامج المتنوعة التي تقدمها مدرسة أرسنال لكرة القدم للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3-20 سنة، يرجى التواصل معنا على هاتف رقم: 3991 1615، 17561615 أو عبر ارسال بريد الكتروني إلى: info@arsenalschoolbahrain.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً