العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

"سولد فيجن": افتتاح 3 فروع لمقاهي "دانكن دونتس" من أصل 20 فرعا بحلول 2018

كشفت شركة "سولد فجن" لاستشارات الاعمال عن استكمال افتتاح ثلاثة فروع حتى الآن من مقاهي "دانكن دونتس" الأميركية في مملكة البحرين، في إطار خطة عمل طموحة تهدف إلى افتتاح 20 متجرا لهذه العلامة بحلول العام 2018.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ "سولد فيجن" قيس ربيعة أن هذا يأتي في إطار اعمال الشركة على الترويج للبحرين كواجهة استثمارية واعدة للأعمال التجارية، حيث تعاقدت مع شركة "شهية المحدودة للأطعمة"، المالك الحصري لامتياز "دانكن دونتس" في البحرين والمملكة العربية السعودية، موضحا أن "دانكن دونتس" تعد من أكبر الماركات العالمية التي تمتاز بصنع جميع أنواع القهوة والدونت.

وقال ربيعة إن الفروع التي جرى افتتاحها حتى الآن موزعة على محافظات الرفاع والجفير والمحرق، فيما ستنتشر فروع أكثر ضمن هذه المحافظات، وبما يغطي مختلف مناطق البحرين.

وأوضح أن آلية عمل "سولد فجن" تقوم على تزويد "دانكن دونتس" البحرين استشارات الأعمال واستكمال التراخيص اللازمة لمزاولة وتنظيم وإدارة الاعمال بين المستثمر "دانكن" والجهات الحكومية ذات العلاقة، لافتا إلى أن العمل يشمل أيضا تقديم المشورة العملية فيما يتعلق باختيار المواقع الحيوية للفروع، وتزويد المستثمر بالموارد البشرية المقترحة والمؤهلة للعمل.

وأكد ربيعة في هذا الصدد أن الصدى الإيجابي الذي يلمسه لدى المستثمرين الأجانب الراغبين بافتتاح أعمال أو خدمات في البحرين، وقال: إن البحرين تتمتع ببيئة جاذبة للاستثمارات نظرًا للتطور الاقتصادي المستمر بالمملكة والذي عزز من فرص نجاح الاستثمار في ظل تشريعات وسياسات اقتصادية تتسم بالمرونة والدقة.

وأشار إلى أن موقع مملكة البحرين وقربها من أكبر اقتصاد عربي وشرق أوسطي جعل من موقعها استراتيجيا ومحط أنظار مستثمرين خليجيين وأجانب، وأعرب عن تفاؤله بدخول المزيد من رؤوس الأموال الخليجية إلى السوق البحريني.

وأكد ربيعة أهمية تعزيز معارف العاملين في مجال جذب الاستثمارات في القطاع الخاص بمقومات الاقتصاد البحريني القوية، وذلك لناحية تنويع مصادر الدخل في مجال الخدمات المالية والمصرفية، وتوسيع القاعدة الصناعية، وتشجيع السياحة، وتعزيز مساهمات القطاعات الصحية والتعليمية والتطوير العقاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً