العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الوزراء يستقبل الممثل الشخصي لأمير قطر ويؤكد أن العلاقات بين البلدين تشهد تطوراً مستمراً 

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمقر اقامة سموه بقصر المرمر في العاصمة القطرية الدوحة، سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لصاحب السمو أمير دولة قطر، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارة سموه الرسمية إلى دولة قطر.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن سعادته بزيارة دولة قطر والتي شكلت مناسبة لبحث كل ما من شأنه الارتقاء بمستويات العلاقات التاريخية بين البلدين إلى آفاق أوسع تلبي تطلعات البلدين والشعبين.

وأكد سموه أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة قطر تشهد تطورا مستمراً يجسد اهتمام البلدين الشقيقين على بناء نموذج فاعل للتعاون في شتى القطاعات.

وتطرق اللقاء إلى بحث مجمل العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات وفتح آفاق جديد للتعاون التي تعود بالخير على البلدين والشعبين.

من جانبه، رحب سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني بالزيارة التي يقوم بها رئيس الوزراء إلى دولة قطر وما تعكسه من روح المحبة والاخاء بين قيادتي وشعبي البلدين، مؤكدا أن هذه الزيارة سوف تحقق مزيداً من التعاون بين البلدين في كل ما من شأنه الارتقاء بمستويات التعاون إلى آفاق أرحب.

وأشاد بما يقوم به رئيس الوزراء من جهود لتنمية التعاون بين دول مجلس التعاون بما يجسد ما يتمتع به سموه من رؤية حكيمة وقيادة تدعم وتساند التكامل بين الدول والشعوب الخليجية، مشيدا بدور سموه وجهوده في النهضة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً