العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

«رينغو»: البطولات مع فرق مختلفة لها طعم خاص

محمود «رينغو» أثناء استلام ميداليته الذهبية
محمود «رينغو» أثناء استلام ميداليته الذهبية

أكد لاعب فريق المنامة محمود عبدالرحمن «رينغو» أن حصوله على لقب كأس الملك مع المنامة أسعده كثيراً، وقال: «الحصول على اللقب مع فرق مختلفة له طعم خاص، إذ حصلت على اللقب عندما كنت لاعباً مع المحرق في سنوات سابقة، والآن حققته مع المنامة، أنا سعيد بالحصول على الانجازات وهذا الهدف أسعى له دائماً».

وأضاف «لكل حكاية بداية، فمنذ انتقالي للمنامة في القسم الثاني كنت أسعى أن أثبت نفسي بعد أن قدمت مستوى جيدا معهم في الموسم السابق، هذا الموسم طمحت أن أحقق لقب مع المنامة وتمكنا من ذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى وحصلنا على «أغلى البطولات»، وأتمنى أن نواصل على المستوى نفسه في مسابقة الدوري والحصول على اللقب».

وبشأن المباراة النهائية ضد المحرق، قال: «المباراة كانت صعبة للغاية، ربما ينقص الفريق بعض الخبرة كون المنامة يتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، لكن عزيمة وإصرار اللاعبين تغلبت على كل شيء، قدمنا مستوى مميزا طوال المباراة وكنا ندرك بأن اللقاء لن يكون سهلاً وخصوصاً ان الخصم هو المحرق صاحب الانجازات والتاريخ».

وتابع «الشوط الاول كنا حذرين، واستمعنا لتعليمات المدرب الوطني القدير خالد تاج»، وواصل حديثه بالقول «الهدف الأول للمنامة ساهم برفع معنويات اللاعبين كثيراً، وبعدها بدقائق تمكنا من تسجيل الهدف الثاني والرغبة زادت من دون شك في أن نحافظ على النتيجة، قاتلنا حتى النهاية وتمكنا من حسم الأمور لصالحنا».

وأكد «رينغو» أن الجماهير المنامية كان لها دور بارز بحصول الفريق على اللقب، إذ أضاف «من دون شك أن الحافز الأكبر كان الجماهير، حضورها أثرى اللقاء وزاد من عزيمة وإصرار اللاعبين، أتمنى أن تواصل دعم الفريق كما عودتنا».

العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً