العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

الجيش اليمني يعلن تحرير مواقع جديدة في تعز من قبضة الحوثيين وقوات صالح

أعلنت قوات الجيش الوطني، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت (4 مارس/ أذار 2017)، تحرير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في محافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير قرية "المزجاجة" وتبة الخزان وجبل مقنع في منطقة الكدحة غرب تعز، من قبضة "مليشيا" الحوثي وصالح بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وأشار المركز إلى مقتل واصابة العشرات من عناصر الحوثيين وقوات صالح، وفرار من تبقى منهم من تلك المواقع، إلى جانب مقتل اثنين من رجال الجيش والمقاومة واصابة ثلاثة آخرين.

وأضاف أن مقاتلات التحالف العربي، شنت عدة غارات جوية غرب تعز، استهدفت تجمعات ومواقع "للمليشيات" في مفرق الوازعية ومنطقة العقمة موزع إلى جانب استهداف معسكر خالد بمفرق المخا، أعقبها انفجارات قوية.

وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز منذ نحو عامين، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة مسنودين بقوات التحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثيين وقوات صالح من جهة ثانية، أدت الى سقوط اعداد كبيرة من القتلى والجرحى من الطرفين إلى جانب مدنيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً