العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ

اعتماد مركز التدريب المحاسبي التابع لشركة جواد حبيب مركزا عالميا

المنطقة الدبلوماسية - الوسط 

11 نوفمبر 2002

تسلم الشريك الرئيسي في شركة جواد حبيب وشركاه جواد حبيب شهادة «مركز الامتحانات المعتمدة على أنظمة الكمبيوتر» من روري ادمسون وبحضور مدير مركز التدريب جي أش سي التابع لشركة جواد حبيب وشركاه، وهي شهادة اعتراف رسمي وتفويض من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) أكبر هيئة متخصصة في مجال المحاسبة في المملكة المتحدة وذلك لما قدمه المركز من دورات وبرامج تدريبية تؤهل الطلبة لامتحانات المحاسبة القانونية البريطانيه، الأمر الذي يتيح للطلبة فرصة إجراء الامتحانات في المركز نفسه.

وأكد مدير مركز التدريب ريتشارد فان إيك أنه بإمكان الطلبة دخول امتحان المستويين الأول والثاني للحصول على شهادة فني المحاسبة المعتمدة (CAT) أو امتحانات الجزء الأول المتعلقة بشهادة المحاسبة القانونية المعتمدة (ACCA).

كما ان المركز قد فتح أبواب التسجيل مع بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ويوفر مختلف البرامج التدريبية التي تساهم في إعداد وتأهيل الطلبة لامتحانات المحاسبة القانونية البريطانية المعتمدة في مملكة البحرين. يذكر أن شركة جواد حبيب وشركاه تعتبر أكبر شركة وطنية متخصصة في توفير الخدمات الاستشارية المهنية في المملكة وعضو مجموعة BDO INTERNATIONAL

العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً