العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

"فونتانا العقارية" تنضم لقائمة الجهات الراعية لمعرض الخليج للعقار 2017

 

أعلنت شركة فونتانا العقارية، الجهة المطورة لمشروع "فونتانا انفنيتي"، مشاركتها كراع فضي في معرض الخليج للعقار 2017.

ويحظى معرض الخليج للعقار الذي يعد منصة متخصصة في مجال التطوير العقاري والعقارات برعاية كريمة من رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في الفترة ما بين 25 و27 أبريل/ نيسان 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الإطار، صرحت مدير عام المبيعات وتطوير الأعمال في شركة رويال امباسدور لتسويق العقارات، إيمان المناعي: "اغتنمنا الفرصة للمشاركة كراع فضي في دورة العام 2017 من معرض الخليج للعقار الذي يعتبر المعرض العقاري الأبرز في مملكة البحرين. وبالنسبة لنا في شركة فونتانا، فإننا نسعى من خلال مشاركتنا الأولى في المعرض للاستفادة من قاعدة رفيعة المستوى من الزوار من مشترين ومستثمرين ومهتمين بالشأن العقاري".

يشار إلى إن مشروع "فونتانا انفنيتي" يقع على شارع الأمير سعود الفيصل بالقرب من تقاطع مسجد الفاتح في منطقة الجفير ويتمتع بإطلالة على الكورنيش. كما يتميز موقع المشروع بسهولة الوصول إلى المطاعم والمقاهي والصالونات وغيرها من الخدمات الأساسية. إضافة إلى ذلك، سيضم المشروع ساحلا اصطناعيا ومنتجعا راقيا فضلاً عن مطاعم عائمة.

أما فيما يتعلق بالمشروع السكني الذي سيتم الانتهاء منه بحلول شهر مايو/ أيار 2019، فإنه يتكون من 43 طابقا تضم 809 شقة استوديو وشقق تتألف من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. وقد قامت شركات عالمية بتصميم وهندسة المشروع بقيادة شركة الكوهجي للمقاولات من مملكة البحرين والتي تتمتع بسمعة مرموقة في هذا المجال. وستتولى شركة رويال امباسدور لتسويق العقارات إدارة المشروع الذي تعود ملكيته لشركة فونتانا العقارية.

وأضافت المناعي "إن تطوير مشروع فونتانا انفنيتي سيعزز السمعة المرموقة التي تتمتع بها شركة فونتانا العقارية خاصة فيما يتعلق بالجودة والأناقة. ونتوقع أن يختار زوار معرض الخليج للعقار مشروع فونتانا انفنيتي باعتباره الفرصة الحلم بعد الاطلاع على المشروع والتعرف على تفاصيله بمساعدة فريق العمل لدينا."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً