العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

"تجوري الإسلامي" يطلق حملته الترويجية الجديدة لعام 2017

جوائز قيمة بانتظار المستثمرين

عبدالرحمن تركي
عبدالرحمن تركي

أعلن بنك البحرين الإسلامي عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لحساب تجوري الإسلامي لعام 2017 تحت شعار "حقق #أحلامك_مع_تجوري"، والتي سيقدم البنك من خلالها العديد من الجوائز النقدية والعينية، إضافة إلى الكثير من المفاجآت.

وبهذه المناسبة، صرح مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عبدالرحمن محمد تركي، قائلاً: "استمراراً لنجاح حساب تجوري الإسلامي على مدى التسعة أعوام الماضية، وزيادة رضا وإقبال الزبائن للاستثمار فيه، حرصنا على المواصلة في تطوير نظام السحوبات الأسبوعية والشهرية والكبرى ليضمن فوز أكبر شريحة ممكنة ومتنوعة من شرائح المجتمع، وهذا ما سنسعى دائماً لتطويره عبر منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات الزبائن".

وأضاف تركي "سيقدم حساب تجوري الإسلامي في العام 2017 العديد من المفاجآت والجوائز التي يكافئ بها المستثمرين في الحساب، ففي هذا العام تتنوع الجوائز بين أسبوعية وشهرية وعينية وكبرى لتشمل مختلف فئات المجتمع، حيث يقدم 820 جائزة أسبوعية، 178 جائزة شهرية منها 38 جائزة عينية عبارة عن مجوهرات ثمينة مقدمة من مجوهرات الكوهجي لزبائن فئة تجوري لها، و7 جوائز كبرى، وبإمكان الزبائن التأهل لهذه الجوائز مقابل كل 50 دينار بحريني يستثمرونها في الحساب".

وأردف تركي "صار إلزاماً علينا مواصلة تقديم الجديد والحصري من الجوائز والمفاجآت التي يستحقها زبائننا، فأبرز ما نقدمه لزبائننا هذا العام الجائزة التحفيزية لحضور السحوبات الكبرى البالغة 100 ألف، حيث ستقدم للزبون الفائز بالجائزة الكبرى في حال صادف وجوده في مكان إقامة السحب".

كما أوضح تركي بأن مدة الاستثمار للتأهل لدخول السحوبات هي 7 أيام فقط، مقارنةً بـ 30 يوماً في الأعوام السابقة، وهذا التغيير في مدة الاستثمار سيساهم باستفادة أكبر شريحة ممكنة من زبائن الحساب.

كما بيّن تركي أنه إضافة إلى الفئات الحالية المندرجة تحت حساب تجوري، وهي "تجوري بلاتينيوم" والتي تشمل الزبائن الذين يملكون 500 شهادة فأكثر، و"تجوري لها" المخصصة للنساء، و"تجوري التجاري" المخصصة للزبائن من أصحاب السجلات التجارية، فقد استحدث البنك في العام 2017 فئة "تجوري الولاء" الجديدة، وهي تشمل الزبائن المشتركين في الحساب لفترة 5 أعوام فأكثر بـ 20 شهادة فقط، حيث سيحصل الزبون المشترك في هذه الفئة على جوائز خاصة وحصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:36 م

      اتمنى فوز الجميع وخاصة المحتاجين وذوي الدخل المحدود

اقرأ ايضاً