العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

طلاب "العلوم التطبيقية" يزورون معرض البحرين السنويّ للفنون التشكيليّة

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

لايزال معرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية بنسخته الثالثة والأربعين، يثري الحركة الفنية في المملكة، حيث استقبل صباح اليوم الأربعاء (8 مارس/ آذار2017) مجموعة من طلّاب جامعة العلوم التطبيقية بمملكة البحرين، وبحضور عدد من الفنّانين المشاركين في المعرض.

وتعرّف الطلاب على الأعمال الفنية المعروضة واستمعوا إلى التجارب الشخصية للفنانين الحاضرين، والذين قدموا شروحاُ تفصيلية عن أعمالهم في المعرض ومشاركاتهم الفنية الأخرى.

وكان معرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية قد فتح أبوابه في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي برعاية كريمة وسامية من رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكيّ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في مسرح البحرين الوطني.

ويستمر المعرض حتى 17 مارس الجاري، ويستحضر أعمالا فنية تعالج كافة المواضيع وبأدوات مختلفة، ليكون المعرض بذلك دليلاً على قدرة الفن في تشكيل لغة تخاطب إنساني تلتقي فيها كافة الأفكار والتيارات.

وتشارك في نسخة المعرض لهذا العام أعمال تتنوع ما بين أعمال تركيبية، لوحات، أعمال نحت وخزف، تصوير فوتوغرافي وأعمال خط وفيديو. ويتميز المعرض لعام 2017 بفتحه باب المشاركة للمواطنين والمقيميين في مملكة البحرين على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً