العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

"مجموعة الإمارات" تحتفل بيوم المرأة العالمي

بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

أعرب الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، عن تقديره للنساء العاملات في مجموعة الإمارات ودناتا لمساهمتهن وتفانيهن الدائم في عملهن.

وقال سموّه خلال احتفال في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بمناسبة يوم المرأة العالمي: "توفر مجموعة الإمارات فرصاً متساوية للرجال والنساء وتدعم هدف دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة المتمثل في تشجيع وتمكين المرأة من المشاركة بفعّالية في المشاريع الاقتصادية والمجتمعية".

وأضاف سموه قائلاً: "يسعدنا أن نرى إقبال مزيد من النساء على العمل في صناعة الطيران والخدمات الجوية، ونجاحهن في وضع بصمة في شتى الممجالات، سواء كطيارين أو مهندسات أو عاملات في ساحة وقوف الطائرات أو في أطقم الخدمات الجوية أو في المطار أو في مهام إدارية. فهن يأتين بوجهات نظر فريدة، ويضفن أفكارهن النيّرة إلى أعمالنا. أتمنى لنساء العالم كل السعادة في يوم المرأة العالمي، وأشكرهن على مثابرتهن والتزامهن القوي".

ويزيد عدد العاملين في مجموعة الإمارات حالياً على 100 ألف حول العالم، ويشكل الجنس اللطيف نحو 44 في المئة من هذا العدد. وتتولى النساء أعمالاً ومهمات مختلفة في شتى أقسام المجموعة سواء في قسم خدمات الزبائن أو العمليات الجوية أو الخدمات التقنية أو الأمنية أو اللوجستية، وفي مركز تموين الطائرات وغيرها. وقد ارتفع عدد النساء العاملات في مجموعة الإمارات خلال العقد الماضي بنسبة 156 في المئة. ويزيد عدد النساء اللاتي يعملن لدى طيران الإمارات ودناتا تنتمي إلى أكثر من 154 جنسية، في حين يشغل نحو 20 في المئة من إجماليهن مناصب إدارية ووظائف إشرافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً