العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

لجنة الإعلام الرياضي تعتمد الإعلاميين المرافقين للأندية والمنتخبات الوطنية

الجفير - جمعية الصحفيين 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمدت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية قائمة المحررين المرشحين لمرافقة الأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف البطولات والدورات والمؤتمرات الرياضية خلال الفترة القادمة من العام الجاري وذلك انطلاقا من دورها في دعم تواجد الإعلام الرياضي بمختلف المحافل الخارجية.

ووفقا للاتفاقية المبرمة مع وزارة شئون الشباب والرياضة ولجنة الإعلام الرياضي تقرر ترشيح المحرر الرياضي بصحيفة الوسط محمد عون لمرافقة فريقي النادي الأهلي وداركليب في بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة التي انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة، بينما تقرر ترشيح المحرر بصحيفة الأيام عيسى عباس لمرافقة ناديي باربار والأهلي في بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد التي ستقام خلال الفترة من 20 لغاية 30 مارس/ آذار الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووفقا للاتفاقية المبرمة بين اللجنة الأولمبية البحرينية ولجنة الإعلام الرياضي تقرر ترشيح المحرر بصحيفة البلاد حسن علي لمرافقة بعثة المملكة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام بأذربيجان خلال الفترة من 12 لغاية 23 مايو/ أيار المقبل.

وأما بخصوص المشاركات القادمة للجنة الإعلام الرياضي فقد تقرر ترشيح الزميل فواز العبدالله عضو اللجنة للمشاركة في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والذي سيعقد في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول من 8 لغاية 13 مايو المقبل، بينما تم ترشيح نائب رئيس اللجنة أحمد العامر لتمثيل اللجنة في كونجرس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي اختتم مؤخراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم على حرص اللجنة في إيفاد مختلف ممثلي الإعلام الرياضي في البطولات والدورات والمؤتمرات الرياضية وذلك في إطار ما تضطلع به من دور في تعزيز تواجد الإعلام الرياضي البحريني بمختلف المحافل الخارجية.

وأضاف بأن الأسماء التي وقع عليها الاختيار تتسم بالقدرة والكفاءة التي من شأنها أن تسهم في إنجاح مشاركات الأندية والمنتخبات الوطنية من الناحية الإعلامية، مؤكدا حرص اللجنة على دعم رجالات الإعلام الرياضي من خلال بناء جسور الشراكة والتعاون مع مختلف الهيئات الرياضية في المملكة وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، متمنياً لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً