العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

الاتحاد يلاقي البسيتين... والشباب للاقتراب من الأضواء أمام قلالي

ترقب للبديع... ولقاءان لتحسين المراكز للاتفاق والتضامن والمدينة مع سترة

من لقاء القسم الأول بين الاتحاد والبسيتين في الدرجة الثانية
من لقاء القسم الأول بين الاتحاد والبسيتين في الدرجة الثانية

تُقام اليوم (الجمعة) جولة مهمة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وستنطلق جميع المباريات الأربع عند السادسة والنصف مساءً، فعلى استاد النادي الأهلي سيلعب البسيتين مع الاتحاد في واحدة من أهم مباريات الجولة، وكذلك ستقام مباراة مهمة أخرى بين الشباب وقلالي على ملعب نادي النجمة، فيما سيلعب الاتفاق والتضامن بملعب مدينة حمد، وأخيراً مدينة عيسى وسترة على ملعب نادي الرفاع، وسيغيب البديع وسيخضع للراحة الإجبارية لكن قلوب عشاقه متعلقة بنتيجة مباراة الاتحاد والبسيتين بالذات، في انتظار تعثر الاتحاديين.

وترتيب دورينا قبل مباريات الجولة الرابعة عشرة اليوم كالتالي: الشباب 27 نقطة من 11 مباراة، الاتحاد 23 نقطة من 11 مباراة، البديع 22 من 12 مباراة، البسيتين 13 نقطة من 11 مباراة، سترة 13 نقطة من 12 مباراة، مدينة عيسى 12 نقطة من 12 مباراة، الاتفاق 11 نقطة من 12 مباراة، قلالي 11 نقطة من 11 مباراة وأخيراً التضامن 9 نقاط من 12 مباراة.

الشباب في مواجهته مع قلالي يسعى للاقتراب أكثر من الصعود للدرجة الأولى، وهو الأمر الذي بات وكأنه مسألة وقت، كون الفريق يسير بخطى ثابتة وبدون خسارة حتى الآن، ويبتعد عن الثاني بفارق 4 نقاط، وفوزه اليوم سيجعله يضع قدماً في دوري الكبار، لكن قلالي يأمل في تحسين مركزه وترك بصمة له في الدوري أمام المتصدر، بينما في مباراة هامة أخرى يسعى الاتحاد لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز على البسيتين بعد أن سقط في فخ التعادل مع التضامن الأخير بالجولة الماضية، والبدعاويون يترقبون هذا اللقاء وينتظرون تعثر الاتحاد بفارغ الصبر سواءً بالتعادل أو الخسارة حتى يبقوا خلفه بفارق نقطة أو نقطتين على الأكثر، وهو الوضع الذي لن يقبل به الاتحاد، وبالتالي فإن هذا الأمر يجعل المباراة صعبة وخصوصاً أن البسيتين هو الآخر يهمه الظهور بصورة طيبة بعد أن تراجعت نتائجه كثيراً.

وفي مباراة هامشية سيلعب الاتفاق مع التضامن من أجل تحسين المراكز، ففوز التضامن يعني ابتعاده عن المركز الأخير، بينما الاتفاق سيحاول التقدم ربما للمركز الخامس في حالة فوزه على أن تكون بقية النتائج لصالحه، وأيضاً مباراة مدينة عيسى وسترة تأتي ضمن نفس السياق وهو تحسين المراكز، فهل ينجح سترة في مواصلة الانتصارات التي عاد لها الجولة الماضية على حساب الاتفاق، أم يستعيد المدينة نغمة الفوز بعد الخسارة أمام البديع الجولة الماضية.

العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:14 ص

      التضامن هو الأخير صحيح و لكن اكثر نادي تعادل مع اندية المقدمة ... مساكين نادي التضامن في تصوري نادي الاتحاد حاملين عليهم ليش ... سمعنا ان رئيس النادي يقول اللاعبين مال الاتحاد كلام غريب ا...

اقرأ ايضاً