العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

جائزة البحرين لريادة الأعمال تكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم

إبراهيم جناحي
إبراهيم جناحي

كشفت اللجنة المنظمة لجائزة البحرين لريادة الأعمال في نسختها الثالثة عن أعضاء لجنة التحكيم العالميين التي ستتولى مهام تقييم المؤسسات المتأهلة في المرحلة النهائية من هذه الجائزة المرموقة.

وتقام جائزة البحرين لريادة الأعمال تحت رعاية ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال الرئيس التنفيذي لتمكين، إبراهيم جناحي: «إننا سعداء بمستوى المشاركة التي تلقتها اللجنة المنظمة منذ فتح باب التسجيل من قبل أصحاب المؤسسات بمختلف فئات الجائزة، التي بلا شك تؤكد تطوير وتنمية قطاع ريادة الاعمال والقطاع الخاص في مملكة البحرين».

وأضاف «تعتبر ريادة الأعمال والمشاريع الجديدة من القطاعات المهمة التي تركز عليها الحكومة الموقرة من ضمن خطة عمل الرؤية الاقتصادية 2030، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية وإطار العمل التنظيمي الى جانب توفير بيئة حاضنة لرواد الأعمال، لذا فإن نجاح هذه الجائزة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة للمملكة من أجل النهوض بهذا القطاع الواعد».

واستطرد جناحي «حرصنا في نسخة هذا العام من الجائزة أن تتألف لجنة التحكيم من ابرز رواد الأعمال الذين حققوا إنجازات باهرة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي». وتضم لجنة التحكيم كلاً من الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، والرئيس التنفيذي لشركة مبادر لخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحمد المطوع، ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بروموسيفن القابضة أكرم مكناس، ورئيس مجلس إدارة منتدى ملائكة الأعمال العالمي ورابطة أوروبا لملائكة الأعمال بيبرس الطنطاس، والرئيس والمدير العام لصندوق مختبر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا حبيب حداد، ورئيس مجلس إدارة شركة بي دي أو جواد حبيب جواد حبيب، ومستشار الرئيس التنفيذي لتمكين محمد بوجيري، ومؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة بيناكلنينا فاكا.

ومن جانب أخر، أكد مدير مشروع جائزة البحرين لريادة الأعمال، فيصل سلطان: «خلال هذه المرحلة، ستخضع الشركات لعملية تحكيم دقيقة من قبل لجنة التحكيم وفقاً لمعايير كل فئة من فئات الجائزة التي تضم 5 فئات، وتشمل قطاعات واسعة من الأعمال بتنوعها وأحجامها.

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً