العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

شركة بن فقيه تستعد لتسليم مشروعي «ذا نيست» و«ذا غراند»

 عبدالرحمن الكوهجي
 عبدالرحمن الكوهجي

أعلنت شركة بن فقيه إحدى كبرى شركات الاستثمار العقاري في البحرين عن استعدادها لتسليم مشروعي The Grand وThe Nest إلى الملاك، حيث تمكن فريق العمل من إنجاز أهم الأعمال المتعلقة بالمشروع، بالإضافة إلى ربط جميع الوحدات السكنية في كلا المشروعين بشبكة الكهرباء.

وتسعى بن فقيه إلى وضع معيار جديد في سوق التطوير العقاري عبر الإسراع في تنفيذ المشاريع واستكمالها وتسليمها للملاك.

يقع مشروع The Grand بمنطقة السيف وهو برج سكني على ارتفاع 34 طابقاً، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة؛ نظراً لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين، بالإضافة إلى قربه من مرفأ البحرين المالي. ويتميز هذا المشروع السكني بفخامته حيث تم بناؤه بهندسة معمارية جميلة تماشياً مع أفضل معايير الفخامة. ويوفر شقق سكنية ذات غرفة واحدة وغرفتين مع مرافق متكاملة.

أما مشروع The Nest فصمم لكي يلبي الاحتياجات العصرية للشباب والطلبة، وهم مقبلون على بدايات حياتهم العملية أو الدراسية. ويتكون المشروع من 230 شقة متنوعة ما بين شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة، ويقع بالقرب من المنطقة المالية والمراكز التجارية كضاحية السيف ومجمع البحرين ومجمع الدانة ومجمع سيتي سنتر البحرين.

وتمتلك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري محفظة متنوعة من المشاريع العقارية الرائدة التي توفر نطاق واسع من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات، بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة بن فقيه للاستثمار العقاري عبدالرحمن الكوهجي: «يسرنا أن نجدد ثقة المستثمرين وعملائنا في الشركة عبر التزامنا بتسليم المزيد من المشاريع العقارية إلى الملاك. لقد وضعت الشركة لنفسها معياراً بأن تبقى دوماً في الصدارة عبر الإخلاص والتفاني في جميع جوانب العمل».

وأضاف الكوهجي «إننا نأمل أن يساهم تسليم هذه المشاريع في تنشيط السوق العقاري في مملكة البحرين وإعطائه المزيد من الزخم حتى يلعب دوراً فاعلاً في دعم الاقتصاد وتحريك عجلة النمو».

واختتم الكوهجي حديثه بالقول «ستواصل الشركة عملها الدؤوب بالتعاون مع مختلف الجهات، بالإسراع في تنفيذ مختلف المشاريع التي تعمل عليها من أجل تسليمها في أسرع وقت ممكن. ومازال العام 2017 ينتظر المزيد من المشاريع العقارية التي وصلت لمراحلها الأخيرة في عملية التطوير والبناء. وسنحرص على المضي في هذه السياسة لتعزيز سمعة الشركة».

وتعتبر «بن فقيه» من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة «بن فقيه» لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً