العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

سلمان بن ابراهيم يثمن نجاح عبد الخالق في لجنة الحكام الدولية

المنامة - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مساء أمس (السبت) عضو لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي العضو السابق في لجنة الحكام بالاتحاد الدولي عبدالرحمن عبدالخالق.

ورحب سلمان بن ابراهيم بعبدالرحمن عبدالخالق مشيدا بما يتمتع به من خبرة وكفاءة عالية في الحقل التحكيمي ومنوها بنجاحه المتميز في عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الدولي على مدى السنوات الأخيرة الحافلة بالتميز والعطاء.

وجدد سلمان بن ابراهيم دعم الاتحاد القاري للكفاءات العاملة في منظومة التحكيم الآسيوية مؤكداً على أهمية دور مقيمي الحكام في تعزيز النجاحات المتنامية التي يشهدها قطاع التحكيم بكرة القدم الآسيوية.

من جانبه، رفع عبدالرحمن عبدالخالق خالص الشكر والتقدير إلى سلمان بن ابراهيم على دعمه ومساندته للكوادر التحكيمية الآسيوية مؤكداً أن ذلك الدعم يشكل دافعاً قوياً من أجل العمل بكل قوة لخدمة مسيرة التحكيم في كرة القدم الآسيوية.

يذكر أن عبدالرحمن عبدالخالق شغل عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الدولي خلال الفترة ما بين (2012-2017)، وقد تم تكليفه بالعديد من المهام الدولية من قبل (الفيفا) وفي مقدمتها عضوية لجنة الحكام في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل العام 2014، ويشغل عبالرحمن عبدالخالق الآن عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي وهو أحد أفراد اللجنة المختصة بتعيين الحكام في بطولات كرة القدم الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً