العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يسقط أمام تايريز المتواضع في المرحلة الـ16 من الدوري الأرجنتيني

سقط فريق بوكا جونيورز أمام ضيفه المتواضع تايريز بنتيجة 1-2 وذلك في المباراة، التي جمعت بينهما فجر اليوم الاثنين (20 مارس/ آذار 2017) "بتوقيت غرينيتش" في إطار منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وارتكب أصحاب الأرض العديد من الأخطاء الدفاعية، التي نجح تايريز في استغلالها لصالحه ليعود في النتيجة بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف، قبل أن يضيف الهدف الثاني ليقتنص نقاط المباراة الثلاث.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لبوكا جونيورز، كانت من الممكن أن تغير مصير اللقاء والنتيجة.

يذكر أن تايريز لم يحقق أي فوز قبل اليوم على ملعب بوكا جونيورز منذ 31 عاما.

وافتتح أوسكار بينتيز التسجيل لصالح بوكا جونيورز في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل فيكتوريو راميس لصالح تايريز قبل نهاية الشوط الأول، ثم سجل اللاعب ايمانويل رينوسو هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 81.

وعلى رغم الهزيمة، احتفظ بوكا جونيورز بصدارة الدوري الأرجنتيني برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه نيوويلز أولد بويز وسان لورينزو، الذي خسر بهدفين نظيفين في نفس المرحلة أمام جودي كروز، وأضاع فرصة الانفراد بالصدارة.

وسجل هدفي جودي كروز في المباراة اللاعب جويرمو فيرنانديز في الدقيقتين 46 و78 (ركلة جزاء)، مستغلا سوء الحالة الفنية، التي عانى منها سان لورينزو، الذي لم يتمكن من العودة في نتيجة اللقاء حتى بعد أن لعب منافسه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59، إثر حصول اللاعب جاستون خيمينيز على البطاقة الحمراء.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة السادسة عشرة من المسابقة الأرجنتينية، تجرع ريسينغ الخسارة بهدفين نظيفين أمام بيلغرانو.

وشهد اللقاء حادثة مؤسفة، حيث تعرض أجوستسن أوريون، حارس ريسينغ، إلى الاعتداء من قبل الجماهير، التي رشقته بأحد الألعاب النارية.

وفي لقاءات أخرى، فاز استوديانتس 1-صفر على باتروناتو، كما تغلب أوليمبو على بانفيلد بنفس النتيجة، وفاز سارمينتو 2-1 على تيمبرلي، في مباراة مصيرية في إطار صراع الفريقين على البقاء في دوري الأضواء.

وتستكمل المرحلة السادسة عشرة منافساتها مساء اليوم، عندما يلتقي أرسنال مع أتلتيكو رافيلا وأتلتيكو توكومان مع الدوسيفي، على أن تختتم المنافسات بالمواجهة، التي ستجمع بين ريفر بليت وضيفه لانوس، حامل اللقب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا