العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالتعاون مع "بتلكو"... "جاكوار لاند روفر" تنظم معرض سيارات متجول

أعلنت شركة السيارات الأوروبية "جاكوار لاند روفر" الفارهة في مملكة البحرين، عن تعاونها مع شركة "بتلكو"، عبر تنظيم معرض سيارات متجول أقيم بفرع "بتلكو" الرئيسي في منطقة الهملة وذلك من 12 حتى 14 مارس / آذار 2017.

انطلاقا من سعيها لتعزيز علاقتها مع جميع الزبائن، بادرت شركة "جاكوار لاند روفر" بمنح موظفي "بتلكو" الفرصة لمعاينة روعة تصاميم مركباتها وتجربة إمكانياتها الاستثنائية، ضمن فعالية تستمر لثلاثة أيام. وتم عرض كل من سيارة جاكوار XE، وجاكوار XJ، و رنج روفر سبورت، إضافة إلى سيارة ديسكفري سبورت. كما تم عرض سيارة جاكوار F-PACE، أكثر سيارة رياضية عملية على الإطلاق.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية بول ييتس قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستعرض سيارات جاكوار و لاند روفر لزبائننا في مملكة البحرين ومنحهم الفرصة لتجربة قيادتها والاستمتاع بجمال تصميمها الخارجي وفخامة مقصورتها. وقد بادرنا ببدء التعاون مع شركة بتلكو هذا العام لعرض مجموعة واسعة من مركباتنا في مقر بتلكو في منطقة الهملة. وتقدم هذه الفعالية الحصرية لجميع موظفي بتلكو الفرصة لقيادة أي من سيارات جاكوار و لاند روفر المعروضة وتجربة قدراتها المذهلة شخصياً".

وأضاف بول بقوله: "يعد إمتلاك إحدى سيارات جاكوار ولاند روفر أحد الإمتيازات التي تعزز من نمط حياة ملّاكها وجعلها أكثر تفرداً، ولذلك نحرص على إقامة مختلف الفعاليات والعروض المذهلة التي تقرب عشاق سيارات جاكوار و لاند روفر من إمتلاك هذه المركبات الإستثنائية. وتعكس إستضافتنا لهذه الفعالية سعي الشركة لتوطيد أصر التواصل مع زبائننا الأوفياء، ويتجلى ذلك بعرضنا هذه التشكيلة المنوعة من سيارات جاكوار و لاند روفر بأسعار مخفضة لموظفي بتلكو حصرياً، مما يجعلها فرصة ذهبية لشرائها. ونحن على ثقة أن توفر هذه الأسعار الميّسرة لهذه السيارات الفخمة الى جانب العديد من العروض المذهلة كتوافر تجربة قيادة فورية، قد جعلت هذه الفرصة فريدة من نوعها، حيث نأمل من خلالها أن نحظى بنتائج إيجابية. ونتطلع لتوثيق العلاقة مع شركة بتلكو عبر إطلاق المزيد من المبادرات المشتركة في المستقبل القريب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً