العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد الكرة الطائرة يبرم اتفاقية مع شركة شووت لتجهيز المنتخبات الوطنية

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اتفاقية مع شركة شووت للرياضة (shoot) لتجهيز المنتخبات الوطنية بماركة ماكرون (macron) الإيطالية التجارية المعروفة.

وأبرم الاتفاقية من جانب الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ومن جانب الشركة الرئيس التنفيذي خالد أمين بحضور نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان ومديرة التسويق والمبيعات بالشركة كلود ملكي.

وعبر علي بن محمد عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة شوت للرياضة (shoot) أحد أبرز الشركات الرياضية البارزة في البحرين لتجهيز المنتخبات الوطنية بماركة (macron) ذات الشهرة والمكانة العالمية المعروفة، مؤكداً حرص الاتحاد على مد جسور التعاون مع كافة الشركات الوطنية الرياضية بما يسهم في خدمة المنتخبات الوطنية.

وأضاف علي بن محمد أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار حرص الاتحاد على توفير أفضل التجهيزات لكافة المنتخبات الوطنية، متمنياً استمرار التعاون بين الطرفين في المستقبل بما يؤدي إلى تحقيق المصالح المشتركة بين الاتحاد والشركة ويعود بالنفع على الكرة الطائرة البحرينية.

ومن جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للشركة خالد أمين عن بالغ اعتزازه الكبير بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والذي يعتبر أحد أبرز الاتحادات الرياضية المنجزة على كافة الأصعدة، مضيفاً " يسرنا في شركة شووت أن نعرب عن اعتزازنا الكبير بإبرام تلك الاتفاقية والتي ستسهم بالتأكيد في تعزيز اسم الشركة في الوسط الرياضي المحلي لما تحظى به لعبة الكرة الطائرة من شعبية كبيرة على المستوى المحلي متمنين المزيد من التعاون بما يحقق الغايات المشتركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً