العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

داركليب للتعويض يُلاقي البسيتين... والأهلي لتحقيق نصر جديد يواجه الريف

في مباراتين مؤجلتين بدوري «أولى الطائرة»

من لقاء الأهلي واتحاد الريف بالقسم الأول
من لقاء الأهلي واتحاد الريف بالقسم الأول

تتواصل اليوم (الثلثاء) عند الساعة السادسة والربع مساءً منافسات القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاء داركليب والبسيتين، على أن يتبعه لقاء الأهلي واتحاد الريف عند الساعة (7:45) مساءً، إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين المؤجلتين كما جرت العادة.

في المباراة الأولى، يعي داركليب خطورة موقفه بعدما تعرض لخسارة قاسية يوم أمس الأول (الأحد) أمام المحرق وبثلاثية نظيفة، ليتذوق بالتالي مرارة الخسارة للمرة الثانية في «دورينا» هذا الموسم، وبالتالي فإنه مطالب اليوم بالفوز إذا ما أراد أن يضمن وبنسبة كبيرة التأهل للمربع الذهبي، وذلك قبل خوضه لثلاث مباريات «نارية»، وستكون أمام النجمة والأهلي والنصر على التوالي.

أما البسيتين والذي حقق الهدف الأسمى بالنسبة له، والمتمثل بعدم الهبوط هذا الموسم، فقد جمع (8 نقاط) وهي كفيلة ببقائه بدوري الأضواء، فإنه سيحاول بالتالي لتقديم مباراة طيبة من الناحية الفنية، ولما لا تحقيق المفاجأة.

أما في المباراة الثانية، فإن الأهلي الذي يملك (22 نقطة) يريد مواصلة نتائجه الإيجابية في القسم الثاني، إذ هو نجح في الفوز على النصر بنتيجة (3-1)، وذلك في أولى مبارياته بعد عودته من البطولة الخليجية، وها هو اليوم يملك كل الإمكانات التي تؤهله إلى تحقيق نصر جديد يجعله يدخل صراع تحقيق أحد مركزي الصدارة وبكل قوة.

أما اتحاد الريف والذي تراجع أداؤه بالإضافة إلى نتائجه بشكلٍ ملحوظ في القسم الثاني، فإنه سيسعى من دون شك إلى تقديم مباراة قوية من الناحية الفنية، حتى يؤكد أنه عاقد العزم على البقاء بدوري الأضواء، إذ هو يملك (5 نقاط).

على الورق يملك داركليب والأهلي الأفضلية الصريحة في تحقيق الفوز على البسيتين واتحاد الريف، لكن من يدري ماذا سيحدث في مواجهتي اليوم من أحداث.

العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:49 م

      نرجوا من استادنا الكبير (شمسان )نقل مباشر للمبارتان ولكم الشكر.

اقرأ ايضاً