العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

ثلاثة انتصارات مستحقة لفريق البحرين للتحمل 13

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل فريق البحرين للتحمل 13 بتحقيق المركز الأول في ثلاث مناسبات، حيث حقق بين هوفمان ودانييلا ريف المركز الأول في بطولة أفريقيا للرجل الحديدي، في حين استطاعت هولي لورينس في أول مشاركة لها مع الفريق أن تحقق المركز الأول في بطولة أوشن سايد للرجل الحديدي 70.3. وحقق هوفمان خلال دفاعه عن لقبه زمن قياسي بالإضافة إلى أول زمن تحت الثمان ساعات في بطولة مثل هذه تقام في أفريقيا.

وحول ذلك، قال هوفمان: "لقد تجاوزت التوقعات، وهذه النتيجة لم تكن في الحسبان. لم يكن طريق السباق مصمم للسرعة، لقد صدمتني النتيجة. وخرج هوفمان من سباق السباحة الذي بلغ طوله 3.8 كلم محققاً زمن أكثر بقليل من دقيقة واحدة خلف السباح العظيم جوش أمبرغر.

وعلى الرغم من إن الدراج المحترف السابق كاميرون ورف قد تقدم بثلاث دقائق في سباق الدراجات الذي امتد على مسافة 180 كلم، إلا  إن هوفمان ظل في صدارة المجموعة الملاحقة له بمعية كلاً من أمبيرغ ونيلس فرومهولد. واستطاع الأخير مع هوفمان أن يتصدران السباق خلال مرحلة الجري، وظل فرومهولد خلف هوفمان بمسافة 30 ثانية، وهو ما دفع هوفمان لإنهاء السباق في 7:58:39 ثانية.

وقال هوفمان: "ليس هناك شك في أنه دفعني إلى الحد الأقصى من طاقتي ولأن أقدم أفضل أداء لي. كنت أعرف أنني تدربت جيداً وكنت أعرف أنني على استعداد، ولكن كان علي فقط التنفيذ ومواصلة الايمان بنفسي. كان هناك بالتأكيد لحظات قليلة في السباق حيث بدأت أشك في نفسي ولكن دعم الجماهير لي أعطاني دفعة معنوية كبيرة".

وأما على صعيد سباق النساء، فقد أحرزت ريف انتصارها بعد قطعها مسافة السباق في 8:47:01 ثانية، متقدمةً بسبع دقائق عن بطلة العام الماضي كيسة ليهتونين. وأوضحت بعد السباق: "اعتقد انها معجزة، لقد كنت أعتقد انني سأنهي السباق في 12 ساعة اليوم. لم أستطع أن أسبح لمدة عشرة أيام، واليوم كنت أأمل إن ظهري سيقوى على ذلك. أنا سعيدة للغاية على ما حققته".

وبنفس السيناريو، هيمنت لورينس على سباق النساء في بطولة أوشن سايد للرجل الحديدي، وحصلت في الختام على المركز الأول. وأشارت إلى إنها حققت هذه النتيجة على الرغم من إن هذه هي مشاركتها الأولى لهذا الموسم بعد توقف لفترة طويلة. وأكدت إنها سعيدة بالغاية بما حققته. إلى ذلك، حقق فريدرك كرونبيرغ المركز الـ12 في بطولة الرجل الحديدي في ليوزهو والذي أقيم وسط درجات حرارة منخفضة.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:58 ص

      .

      أموال تهدر على لا شيء ولا أحد يدري عن هذا الفريق .. كفى كفى. #الفريق_المزعوم_هذا_لا_يمثلني

اقرأ ايضاً