العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

بالصور... حياة بنت عبدالعزيز تتوج سار بلقب دوري العموم لكرة الطاولة

وسط حضور رؤساء الأندية وجماهير النادي

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 توجت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، فريق سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2016/2017 بحضور رؤساء الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد ويوسف البوري رئيس مجلس بلدي الشمالية السابق وجمهور جيد خصوصاً من جانب نادي سار.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبي فريق سار بالميداليات الذهبية، ودرع الدوري الذي تسلمه قائد الفريق أنور مكي وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجماهير.

ولم يشهد التتويج حضور لاعبي البحرين، إذ غادر الفريق بعد المباراة مباشرة، فيما تسلم لاعبي الاتفاق الميداليات البرونزية من رئيس نادي الاتفاق أحمد المرزوق.

وعلى رغم خسارة سار في المباراة الختامية من البحرين (2/3) إلا أن سار تمكن من حسم اللقب قبل الجولة الختامية بفارق النقاط عن البحرين.

وجاءت المباراة الختامية مثيرة بين الجانبين، إذ فاز لاعب سار أنور مكي على يوسف البوفلاسة (3/صفر)، وفاز أنور مكي على راشد سند (3/2) في مباراة مثيرة وقوية، فيما حقق البحرين 3 انتصارات عبر راشد سند على سيدمرتضى حسين (3/1)، ولؤي جمال على علي رضي (3/1)، ويوسف البوفلاسة على سيدمرتضى حسين (3/صفر).

وأدار المباراة الختامية الحكم فريد محمد علي، وسيدماجد حسين، وعبدالله عيسى.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نادي سار عباس عبدالوهاب أن تحقيق ألقاب دوري الطاولة في جميع الفئات يؤكد المكانة المرموقة التي يمتلكها النادي وحرصه على السير بخطى ثابتة على استراتيجية مميزة استطاع من خلالها مجلس الادارة تحقيق الأهداف التي وضعها، مشيراً إلى أن تحقيق الألقاب جاء بمثابرة من الجميع سواء الإدارة أو الجهازين الفني والإداري إضافة إلى اللاعبين.

وقال عباس عبدالوهاب: "حرصنا أن نعمل على استراتيجية وخطة مستقبلية للنادي، إذ بدأنا من القاعدة التي تعتبر أساس تكوين اللاعب، وسعينا أن نربط الأهداف الصغيرة مع الكبيرة من أجل تحقيق الأهداف، ولله الحمد تمكنا من تحقيق أهدافنا واحتكار جميع البطولات انطلاقاً من الأشبال ومرورا بالناشئين والشباب والعموم".

وأضاف "أود ان أقدم جزيل الشكر والتقدير للاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على جهودهم الكبيرة، وأشيد بلاعبي نادي سار في جميع الفئات، وأقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة هذا الانجاز الكبير الذي تحقق".

أما قائد فريق سار للعموم أنور مكي، فأعرب عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب الدوري وعودة الدرع إلى خزائن النادي، وقال: "قدمنا مستوى مميز طوال البطولة في جميع المباريات السابقة، وحققنا اللقب عن جدارة واستحقاق، وأهنئ اللاعبين على هذا الانجاز وأود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لإدارة النادي على تقديمها كامل الدعم للفريق وحرصها على تهيئة الأجواء المثالية للفريق طوال الفترة السابقة".

وأعرب أنور مكي عن بالغ سعادته بتتويج فرق سار في جميع الفئات بلقب الدوري، مشيراً إلى أن النادي العريق (سار) يستحق الحصول على كافة البطولات في الفئات بعد المستويات المميزة التي قدمتها الفرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً