العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

منصور يحقق المركز الأول في دوري "الإمارات لونجين" لقفز الحواجز

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الفارس البحريني أحمد منصور في منافسات الأسبوع 14 لدوري "الإمارات لونجين" لقفز الحواجز والمكونة من 13 شوطاً واستضافها نادي أبوظبي للفروسية برعاية "لونجين" وإشراف اتحاد الفروسية وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وتمكن الفارس منصور من تحقيق المركز الأول في منافسات الفئة الصغرى الشوط الثاني من مرحلتين والتي شهدت مشاركة 15 فارساً وفارسة، إذ أكمل المرحلة الأولى 9 فرسان، والمرحلة الثانية أنجزها 4 فرسان بدون أخطاء، وأحرز المركز الأول الفارس أحمد منصور مكي بالجواد "هيفنلي ستار"، وحصل الفارس الفارس حميد راشد الكتبي بالفرس "كور فولتير" على جائزة المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارسة البريطانية "إيمي جين".

وبهذه المناسبة أعرب الفارس منصور عن سعادته بالمشاركة في البطولة التي أقيمت بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان من مختلف دول العالم، مؤكداً أن الاستفادة كبيرة في مثل هذه المشاركات التي تساهم في رفع المستوى العام للفارس، وتجعله يتنافس بشكل حقيقي من أجل الوصول إلى المركز الأول في السباق.

وأشار منصور الذي ظهر بمستوى متميز في البطولة إلى أن المشاركة في مثل هذه البطولات تعطي حافزاً كبيراً لبذل المجهودات التي تساعد على الظفر بالمركز الأول لما تشهده من مشاركة أبطال لديهم خبرة كبيرة، مؤكداً أن البطولة كانت قوية جداً من الناحية الفنية وظهر الجميع بمستوى رائع، إلا أن إصراره على تحقيق نتيجة متميزة مكنه من الوصول إلى منصة التتويج.

وذكر أن الجواد الذي شارك معه في المنافسة قد تطور مستواه بشكل كبير، حيث قدم أداء رائعاً ومميزاً خلال البطولة، مشيراً إلى أن مستواه في البطولة يمنحه دافعاً قوياً لمواصلة التدريبات من أجل تعزيز الإنجازات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً