العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

اليويفا يطالب رابطة الدوريات الأوروبية المحترفة بإنهاء "موقف المجابهة"

طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017) رابطة الدوريات الأوروبية المحترفة (إي.بي.إف.إل) بإنهاء "موقف المجابهة" الذي تنتهجه إزاء الإصلاحات الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر أعضاء باليويفا عقب اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد عقد في هلسنكي، إنه لا يفترض على رابطة الدوريات الأوروبية المحترفة محاولة استعراض القوة.

وكانت الرابطة قد عقدت قبل ايام اجتماعا للجمعية العمومية، ولوحت بتضارب في المواعيد يربك جداول مباريات بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، وذلك في ظل منح الأندية "الحرية الكاملة" في جدولة مبارياتها، بعد أن انتهت مذكرة التفاهم الموقعة مع اليويفا في 15 مارس/ آذار الماضي.

وكانت رابطة الدوريات الأوروبية قد دخلت في خلاف مع اليويفا، إذ اشتكت من عدم استشارتها في إصلاحات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، والتي تطبق خلال الفترة ما بين العامي 2018 و2021، وقد أبدت رغبتها في وجود ممثلين عنها في اللجنة التنفيذية لليويفا.

وذكرت الرابطة أنها ستواصل المحادثات مع اليويفا، وقد دعت لاجتماع استثنائي للجمعية العمومية في السادس من يونيو/ حزيران المقبل في جنيف لبحث القضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً