العدد 76 - الأربعاء 20 نوفمبر 2002م الموافق 15 رمضان 1423هـ

سامي يقود الشاخورة إلى دور الثمانية في بتلكو

في مباراة مصيرية وجماهيرية وحماسية وقوية تشعر بحرارتها وأنت خارج الملعب قادها الحكم الشاب نواف شكرالله بكل اقتدار استطاع فريق الشاخورة بقيادة سامي عباس والبديل الناجح عبدالله علي سلمان بالفوز على الجسرة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. وكانت أولى الكرات الخطرة لفريق الشاخورة في الدقيقة الثامنة عندما سدد على سبت قذيفة من ضربة حرة مباشرة يتألق في صدها حارس الجسرة حسن ابراهيم.

في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني يحتسب حكم المباراة نواف شكرالله ضربة جزاء صحيحة للشاخورة بعد اعاقة سامي عباس داخل منطقة الجزاء يتصدى لها بنفسه ويلعبها على يسار الحارس مسجلا الهدف الأول لفريقه.

بعدها بدأ فريق الجسرة في استعادة توازنه وشن هجوما كاسحا ويتألق حارس الشاخورة من صد قذيفة لعبها ابراهيم مسعود. يضيف نجم المباراة سامي عباس الهدف الثاني للشاخورة وهدفه الشخصي الرابع في البطولة ليتصدر الهدافين. وقبل نهاية المباراة بدقيقة يضيف علي احمد سبت احد نجوم المباراة الهدف الثالث للشاخورة. وبهذه النتيجة تصدر فريق الشاخورة فرق المجموعة الأولى ليتأهل لدور الثمانية ومقابلة ثاني المجموعة الثانية (الهملة أو أم الحصم). كما تأهل فريق دمستان ثاني المجموعة ليقابل أول المجموعة الثانية (النويدرات) يوم الخميس المقبل

العدد 76 - الأربعاء 20 نوفمبر 2002م الموافق 15 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً