العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

"تقاعد" تشارك في المنتدى السنوي الثالث للاستثمارات السيادية في بالي

المنامة – شركة تقاعد 

تحديث: 12 مايو 2017

 تشارك تقاعد، المزود المتخصص في حلول الادخار والاستثمار والمعاشات التقاعدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في منتدى الاستثمارات السيادية الثالث الذي ينظمه المصرف الإسلامي للتنمية في بالي بإندونيسيا، خلال الفترة من 10 - 12 أبريل/ نيسان 2017.

ويشارك في المنتدى لفيف من كبار القادة والمسئولين التنفيذيين الذين يتولون مسئولية إدارة الاستثمارات السيادية وإدارات الخزانة ومؤسسات الضمان الاجتماعي في البلدان الإسلامية على الصعيد العالمي، وذلك لمناقشة البرامج والفرص الاستثمارية، وأهداف التنمية المستدامة للدول الأعضاء، وفرص الشراكات بين القطاعين العام والخاص في البرامج الاقتصادية والتطويرية.

وسيشارك في المنتدى رئيس مدراء تطوير الأعمال الحكومية والاتصالات في شركة تقاعد إبراهيم خليل إبراهيم، ممثلا للشركة في هذا المنتدى.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم: "يمثل هذا المنتدى فرصة ممتازة لنا في تقاعد للتعرف على احتياجات الاستثمار في الدول الاسلامية ولتبادل المعلومات حول خبراتنا الفنية في مجالات منصات الاستثمار المفتوحة وإدارة أنظمة المعاشات التقاعدية. وستسلط تقاعد، في هذا المنتدى، الضوء على الإمكانيات الهائلة لفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص في العمل سوياً وبنجاح لتوفير وإدارة المعاشات التقاعدية في العالم الإسلامي، لا سيما وأن القطاع العام يمثل الركيزة الأولى للمعاشات التقاعدية، فيما يكمل القطاع الخاص المستويين الثاني والثالث للمعاشات التقاعدية التي يرعاها أصحاب العمل وخطط المعاشات التقاعدية الفردية – التي تكمل البرامج الحكومية وتجعل نظم المعاشات التقاعدية ومنافعها أكثر استدامة".

البنك الإسلامي للتنمية هو مؤسسة مالية إسلامية دولية، تأسس في العام 1975 في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويساهم البنك في تعزيز التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي للبلدان الأعضاء والمجتمعات الإسلامية بشكل فردي وجماعي، وفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

الجدير ذكره أن شركة تقاعد، وهي عضو مجموعة كيبكو، شركة رائدة في مجال حلول التقاعد، وكانت قد نظمت واستضافت مؤتمر الشرق الأوسط للتقاعد في عام 2016، وهو حدث دولي كبير من المتوقع أن تستضيفه العاصمة المنامة مجددا خلال شهر أكتوبر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً