العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

"دجاج تكساس" يفتتح أول فروعه في منطقة الجفير  

قامت شركة علي بن رجب وأولاده بالإعلان عن الافتتاح الرسمي لأولي مطاعم سلسلة دجاج تكساس في مملكة البحرين في شارع الشباب بمنطقة الجفير، وقد بدأ المطعم في استقبال الزبائن يوم السبت الثامن من شهر أبريل/ نيسان الجاري. ويعد هذا الافتتاح بمثابة خطوة أولي في مسيرة توسع كبيرة لسلسلة المطاعم الشهيرة في المملكة خلال السنوات المقبلة.

وعلق الرئيس التنفيذي، علي بن رجب، على افتتاح أول مطاعم دجاج تكساس بالمملكة قائلاً: "تأتي سلسلة دجاج تكساس بـ 65 عاماً من الخبرة في مجال المطاعم والوجبات السريعة وقد اتاح للشركة وجودها في المنطقة لأكثر من أربعون عاماً ان تميز نفسها عن المنافسين وأن تقدم لزبائنها أفضل منتج وأعلى جودة".

وأضاف المدير العام، حسين بن رجب نحن فخورون بافتتاح أولي مطاعمنا بالمملكة ونتوقع أن ننال رضا زبائننا الكرام أثناء توسعنا في افتتاح المزيد من مطاعم السلسلة.

وعلق مدير العمليات، شرف المسوي نحن نستخدم دجاج بحريني طازج، يأتي إلى مطاعمنا مباشرة من مزارع دجاج بحرينية لنضمن تقديم أفضل جودة وأحسن مذاق لزبائننا الكرام، فهم يستحقون ذلك وأيضاً حتى نساهم في تطوير وتنمية اقتصاد بلدنا.

وتشتهر سلسلة المطاعم العالمية بالدجاج الكبير، الطازج والمقرمش الذي يحضر طازجاً يومياً في المطعم ويتبل بعناية مع طبقات متعددة من الطعم الرائع وتقدم ايضاُ مجموعة من الساندويتشات ودجاج التندرز وتشكيلة رائعة من الأصناف الجانبية والحلي اللذيذة.

وانطلقت الفكرة الأساسية العام 1952 من سان أنطونيو في ولاية تكساس، حيث طرح مؤسس الشركة الذي كان يعمل كبائع متقاعد يمتلك خبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال الدواجن فكرة إعداد وتقديم الوجبات السريعة الطازجة من الدجاج المقلي، في وقت كانت تعتبر فيه النقانق (الهوت دوجز) والأيس كريم من أهم أصناف الوجبات السريعة المقدمة في المطاعم.

واليوم، تدير الشركة أكثر من 1700 مطعم في 26 دولة حول العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً