العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

لجنة المنتخبات باتحاد الكرة تعقد اجتماعها الأول برئاسة خالد بن سلمان

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، الاجتماع الأول للجنة المنتخبات، والذي عقد مساء يوم أمس بمقر الاتحاد في الرفاع.

وشهد الاجتماع حضور أعضاء اللجنة: عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات صالح البلوشي، أحمد جواهري وأسامة المالكي، كما شهد الاجتماع حضور الأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

ورحب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالحضور من أعضاء اللجنة، ناقلا لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد خالد بن سلمان أن اختيار أعضاء اللجنة جاء نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتعون بها في الوسط الكروي المحلي، معربا عن ثقة إدارة الاتحاد في أن تترجم جهود اللجنة بشكل إيجابي على مستوى المنتخبات الوطنية بما يعود بالنفع العام على الكرة البحرينية.

واستعرض خالد بن سلمان أدوار وأهداف اللجنة للمرحلة المقبلة، منوها بالدور الكبير المناط بها للعمل في سبيل الارتقاء بالمنتخبات الوطنية.

كما ناقش المجتمعون خطة العمل العامة للفترة القادمة، والتي ستشهد مشاركات عديدة للمنتخبات الوطنية، حيث اطلعت اللجنة على أبرز المشاركات والاستحقاقات المختلفة للمنتخبات.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية في ختام الاجتماع أهمية تكثيف الجهود للمرحلة المقبلة، إذ تنتظر اللجنة العديد من المهام المختلفة، مبينا ضرورة رسم الخطوط التفصيلية لعمل اللجنة المرتبط بجوانب مختلفة لعمل المنتخبات الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً