العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

مطلوب موظف بدوام كامل لتوسيع الأحذية الجديدة لملكة بريطانيا

يُعبِّر البريطانيون عن حبهم وتقديرهم للملكة إليزابيث، لكن إعلان القصر عن أحدث الوظائف الخاصة بالملكة تثير علامات التعجب حول نمط حياة العائلة المالكة، حسبما ذكرت صحيفة "الحياة".

وفقاً لما نشرته صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن الوظيفة الشاغرة التي أعلن عنها القصر الملكي هي "مليّن الحذاء الملكي". ووفقاً للبروتوكول المتبع، تُعيِّن الملكة شخصاً يمشي في أروقة القصر كلما اقتنت الملكة زوجاً جديداً من الأحذية، لمنع تكوُّن بثور في قدميّ الملكة.

لكن، سواء كنت رجلاً أو امرأة، فإن تجميد قدميك في أرقى الأحذية لن يجعلها ملكية في النهاية. وبعيداً عن التخمينات الكثيرة لقياس حذاء الملكة، فإن نمرتها هي رقم 4 بالقياس البريطاني، أي ما يعادل قياس 37.

قد يكون هذا الخبر "مفرح" لأصحاب مقاس 4، لأن ذلك قد يجعله يتجول في أروقة القصر الملكي، ناهيك عن ارتدائه لزوج من الأحذية الجلدية المفضلة للملكة من طراز "أنيللو وديفيدز"، الذي يصل ثمنه إلى ألف جنيه إسترليني.

وبمعرفة طبيعة الوظيفة التي تتطلب أشخاصاً ذوي أقدام وأصابع تتحرَّك بمجرَّد أن يُطلَب منها ذلك، هذه هي الوثائق التي يحتاجها المتقدم المثالي، وفقاً لما ورد في آخر إعلان وظيفي عن هذا الشاغر.

ولنيل هذه الوظيفة يجب أن تكون ليَّنت بعض الأحذية القاسية من قبل، وخصوصاً أزواج الأحذية الجلدية ذات الأطراف المدببة التي ارتديتها عقب إخراجها من علبتها مباشرة لمدة 48 ساعة، ومن الضروري أن لا تكون رائحة قدميك كريهةً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً