العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

فريق بابكو النسائي لكرة السلة يستضيف فريق نادي الفتاة الكويتي وفريق جدة الأخضر السعودي

 يستضيف فريق بابكو النسائي لكرة السلة فريق نادي الفتاة الرياضي بدولة الكويت الشقيقة وفريق جدة الأخضر بالمملكة العربية السعودية إلى جانب مشاركة نادي ألبا في الفعالية الرياضية التي ينظمها فريق بابكو خلال الفترة من 27-29 أبريل/ نيسان 2017 بصالة زين الرياضية.

وبهذه المناسبة، أوضحت مديرة فريق بابكو النسائي لكرة السلة نادية مرادي أن الفعالية تقام في إطار التعاون الرياضي القائم بين الفرق الخليجية على مدار سنوات طويلة، وأكدت على أن تلك المباريات تسهم بشكل فعال في تزويد لاعبات الفريق بالخبرات الدولية المطلوبة من خلال المنافسات الرياضية أمام مختلف الفرق سواء داخل مملكة البحرين أو خارجها.

وأوضحت أن ذلك الاتجاه يندرج ضمن أهداف وتطلعات فريق السلة النسائي لشركة بابكو في إطار خطة طموحة لتطوير أداء الفريق بشكل عام، وتعزيز قدرات ومهارات اللاعبات، وفق الأهداف المنشودة لتطوير الرياضة النسائية.

وفي الختام، توجهت السيدة نادية مرادي بالشكر والعرفان إلى إدارة بابكو على دعمها المتواصل لمسيرة الفريق بما يسهم في تمكين الفريق من تحقيق النتائج المرجوة في تطوير رسالة الرياضة في خدمة المجتمع. كما توجهت بجزيل الشكر والامتنان إلى مسئولي الاتحاد البحريني لكرة السلة على تعاونهم الفعال مع شركة بابكو من أجل دعم مسيرة الفريق والنهوض بطموحات الرياضة النسائية البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً