العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

البحرين : حميدان يشيد بأهداف وأنشطة جمعية فزعة شباب التطوعية

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية فزعة شباب، جاسم المريسي، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية، بمكتبه بالوزارة، وذلك بمناسبة إشهار الجمعية وانضمامها الى قائمة الجمعيات الشبابية في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء تم استعراض أهداف الجمعية، وخططها المستقبلية الرامية الى تعزيز العمل الشبابي التطوعي في البحرين، والعمل على تنمية روح التعاون والمواطنة بين الشباب أصحاب المواهب والطاقات الابداعية، وتطوير قدرات الكفاءات الوطنية الشابة في مجال العمل التطوعي والخيري.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بما اطلع عليه من برامج وخطط للجمعية، مؤكداً دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكافة الجهود الشبابية التطوعية، منوهاً في هذا السياق بدور مركز تنمية العمل التطوعي بالوزارة في تعزيز وتنشيط العمل التطوعي بالتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية، لافتاً الى أهمية بناء علاقة تفاعلية بين المركز والجمعيات الشبابية والتطوعية بهدف تحقيق التكامل والتوافق لخدمة أهداف التنمية المجتمعية.

من جانبه، أعرب المريسي عن بالغ الشكر والتقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الدعم اللا محدود في اشهار الجمعية، ومساندتها لأداء دورها المجتمعي، مؤكداً عزم الجمعية الجاد لتحقيق أهدافها التنموية المرجوة، وذلك بطرح مبادرات مبتكرة تخدم جميع فئات المجتمع، وخاصة الشباب منهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً