العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

"النيابي": لا يجوز للمطور العقاري البدء بمشروع بيع على الخريطة دون ترخيص

وافق النواب في جلستهم اليوم الثلثاء (25 أبريل/نيسان 2017)، أثناء مناقشتهم مشروع قانون بإصدار قانون تنظيم القطاع العقاري، على عدم الجواز للمطور العقاري البدء في مشروع بيع على الخريطة أو عرض وحدات على الخريطة إلا بعد الحصول على ترخيص لمشروع البيع على الخريطة وقيده".

835 8:35 ص

بيان نيابي يرفض تدخل السفارات بتدريب المرشحين المحتملين للانتخابات

وافق مجلس النواب في جلسته اليوم الثلثاء (25 أبريل/نيسان 2017)، على إصدار بيان يرفض تدخل السفارات الأجنبية في تدريب المرشحين المحتملين للانتخابات المقبلة.

826 8:26 ص

مراد: المستجيبون لدعوات السفارات بالحصول على دعم بالانتخابات سيسقطون

قال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد، إن هناك سفارة أجنبية تتصل مباشرة بالمواطنين الذين ينوون الترشح للانتخابات المقبلة، وتعرض عليهم مختلف أنواع الدعم، وهذا تدخل سافر في شئون البحرين.

وأضاف خلال جلسة النواب اليوم الثلثاء (25 أبريل/نيسان 2017): "ليس من وظائف البعثات الدبلوماسية أن تتصل بالمواطن مباشرة، وكل مواطن سيستجيب لهذه الدعوات سيسقط في الانتخابات، لأن المواطنين لا يقبلون بذلك".

819 8:19 ص

بومجيد: نطلب من "الخارجية" منع السفارات التواصل المباشر مع المواطنين

طالب النائب عبدالرحمن بومجيد خلال جلسة النواب اليوم الثلثاء (25 أبريل/نيسان 2017)، وزارة الخارجية بإصدار تعميم إلى كل السفارات، تمنعهم من التواصل المباشر مع المواطنين إلا عبر الوزارة.

وقال: "إلى أين وصل التمادي من بعض الجهات للتدخل في الشئون الداخلية؟، إذ تعرض على مواطنين ينوون الترشح للانتخابات المقبلة تقديم الدعم والتدريب لهم، وهذا تخابر مع دولة أجنبية، بغرض تشكيل تكتلات في مجلس النواب لصالح دول أجنبية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:02 م

      خلاص انصدنا
      عقب شنو عاد . عقب ما اكلنه تبن . باعونه المدينة الشمالية على الخارطة وشرينه عن طريق السكن الاجتماعي وطاف الموعد ولحد الان ما سلمونه . واليوم يقول وزير الاسكان نهاية السنة بيبدأ الافتتاح للمدينة .

    • زائر 5 | 12:55 م

      قانون ممتاز ولو انه متأخر .. فالكثير تضرر واشترى شقق على الورق وبالاخير تعثر المشروع وخسر الحميع امواله

    • زائر 2 | 8:00 ص

      ما تلاحظون في البحرين شي كلش غريب وعجيب
      اصدار القوانين ما تصير إلا بعد ما يشبع البطن ولين طارت الطيور بأرزاقها بعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
      يقولون لك هذا ممنوع وهذا غير مسموح

    • زائر 4 زائر 2 | 12:08 م

      كلام صحيح100%100

اقرأ ايضاً