العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يفوز بلقب تحدي موغان غران كاناريا

حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 أليستير براونلي لقب تحدي موغان غران كاناريا الذي أقيم في جزر الكناري في إسبانيا.

وجاء انتصار براونلي، حامل ذهبيتين أولومبيتين، بعد أداء عالي المستوى في المسابقات الثلاث للبطولة: السباحة، الدراجات الهوائية والجري، حيث أكملهم بمجموع زمن يبلغ 4:03:09 ثواني.

وقال بعد السباق: "أعتقد أنني قدمت أداء جيداً. لم أكن أعي ما كنت أفعله. من الواضح إنني كنت أعلم فقط طول مضمار السباق، وشكله، ولكن كنت قلقاً من التفاصيل الأخرى مثل حميتي الغذائية وأيضاً طريقة ضبط دراجتي".

وأضاف "كنت فقط أريد أن أخرج وأتسابق". وسيشارك براونلي في الفترة المقبلة في سباق اس تي. جورج للرجل الحديدي 70.3 المعروف بالتلال الكثيرة التي تتخلله. وأكد براونلي إنه يتطلع للمشاركة في هذا التحدي، وخصوصاً إنه يريد أن يتأهل لبطولة العالم للرجل الحديدي، والتي تعتبر في قمة أهدافه هذا العام.  

من جهتها، أنهت زميلة براونلي في الفريق بطولة جنوب أفريقيا للرجل الحديدي في المركز الثالث، على الرغم إنها كانت متصدرة الترشيحات للفوز باللقب.

وأشارت في تعليقها على النتيجة: "لم أكن أعرف عدد اللفات التي يجب أن أقوم بها على الدراجة ولذلك تركتها مبكراً، وهذه الشيء قد إنعكس في النهاية على النتيجة. لقد كان يوماً صعباً، وكنت منهقة قليلة. لقد أردت أن أستخدم هذا السباق كتمرين لي، ولكنه بالطبع كان تمرين صعب".

في الأثناء، أنهى زميلهم في الفريق ديفيد بليسي سباق تكساس للرجل الحديدي في المركز الثامن، فيما حقق جان فرودينو لقب سباق تشيا ساردينيا للترايثلون.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً