العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

المفرج: الهلال السعودي سيشارك في البطولة العربية للأندية

 أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي فهد المفرج أن ناديه سيشارك بمراسم قرعة البطولة العربية للأندية (دوري أبطال العرب) التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو/ تموز حتى 5 أغسطس/ آب المقبل.

وأكد المفرج في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن التوجه العام يسير نحو المشاركة الرسمية بالبطولة، مضيفا: "التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا سيجعلنا نفكر كثيرا بترتيبات دقيقة من أجل اللعب بالبطولة العربية، وسنسعى بعد الاجتماع مع المدرب لوضع التصورات الفنية والادارية للموسم القادم، وستكون البطولة ضمن أجندة النقاش بشكل مؤكد والرغبة قطعا متجهة للمشاركة مع الاشقاء العرب بهذا الكرنفال، لكن مثلما ذكرت سنحتاج لترتيبات خاصة ودقيقة لنضمن مشاركة إيجابية".

ونفى أن يكون ناديه في الطريق لتقديم اعتذاره عن المشاركة، إذ قال: "حتى اللحظة ليس لدينا أية نية للاعتذار وسنحضر القرعة مع الأشقاء ونشعر بالسعادة بالمشاركة في البطولة معهم".

وستجرى قرعة البطولة في الخامس من مايو/ أيار القادم.

ومن المقرر أن يشارك في دوري أبطال العرب 12 فريقا وهم: "الأهلي والزمالك من مصر، وحسين داي الجزائري، والترجي التونسي، واتحاد الفتح الرباطي المغربي والمريخ السوداني والنصر والهلال من السعودية والفيصلي الأردني، ونفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني.

غير أن نادي والعين الإماراتي "أعلن اعتذاره" بناء على تقرير من مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش بأن" البطولة لا تخدم برنامج العين للموسم الجديد".

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات تقام مبارياتها بالقاهرة والإسكندرية ويصعد الأول منها بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للمُشاركة في الدور قبل النهائي مباشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً