العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

نادي النصر السعودي: سوف نصعد قضية عوض خميس لأعلى المستويات

 أكد نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلثاء (25 ابريل/ نيسان 2017) أنه سيصعد قضية اللاعب عوض خميس لأعلى المستويات سعيا لانتزاع حقوقه القانونية، معتبرا أن ظهور مدير إدارة الاحتراف المستقيل طارق التويجري التلفزيوني أمس الاثنين وحديثه عن القضية على رغم استقالته يعتبر نوعا من إفشاء اسرار العمل ولا ينتمي للمهنية بشيء.

وأصدر نادي النصر بيانا إعلاميا، أوضح فيه أن مغالطات كثيرة حواها اللقاء بالتركيز على نادي النصر فيما لم يتطرق لنادي الهلال الطرف الثاني بالقضية مبررا بأنه لا يود الحديث على ما دار بالغرف المغلقة وهو ما يعتبر تصرفا غير مسؤول.

وأضاف البيان "تحدث التويجري عن قرار إداري صادر من مجلس ادارة اتحاد الكرة يتضمن تشكيل ادارة الاحتراف وبالرغم من أن الاندية معنية فلم يبلغ بالقرار فكيف يكون ملزما ونافذا؟".

وطالب نادي النصر بالتحقيق في موضوع عوض خميس وطارق التويجري من قبل الجهات الخاصة كونه يمس أخلاقيات ونزاهة وعدالة وسلامة الإجراءات، التي من المفترض أن تساوي بين أطراف أي قضية.

وأكد نادي النصر أنه سوف يستمر بتصعيد هذه القضية إلى أعلى المستويات حتى تظهر كافة الحقائق وتعلن للجميع بكل شفافية.

ونفى النادي ما ذكره التويجري خلال لقائه التلفزيوني من عدم وجود ورقة تثبت سلفة نادي الهلال للاعب عوض خميس.

وبين النصر أن التويجري نفى "أن يكون قد تم التعرض لموضوع السلفة في جلسة الاستماع مع اللاعب وأنكر وجود الورقة التي عرضت على اللاعب بعد انتهاء جلسة الاستماع حسب إفادة اللاعب الموثقة والتي قدمت لأمين عام الاتحاد السعودي، وزعم أن الذي عُرض هو اقرار باستلام نسخة اللاعب من اتفاقيته مع نادي الهلال، علما بأن استلامه لنسخته لا تحتاج إلى اقرار استلام لأنه طرف في الاتفاقية، ثم عاد واقر بعرض موضوع السلفة في جلسة الاستماع حينما سماه "شيك السلفة".

وتؤكد ادارة النصر أن ما حاول التويجري نفيه غير صحيح وأنه تم عرض اقرار مذيل بتوقيع اللاعب على موضوع السلفةـ وأنها لشراء عقار على أن يستردها نادي الهلال قبل سريان عقده معه".

وختم النادي بيانه بطلب مبادرة من تهمه الكرة السعودية بإرساء العدالة والمساواة بين الأندية للقضاء على الاحتقان والتعصب الرياضي.

وكان لاعب النصر عوض خميس قد وقع عقدا احترافيا لنادي الهلال بعد دخوله فترة الستة أشهر من نهاية عقده إلا أنه تراجع ووقع عقدا جدد بموجبه لناديه النصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً