العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

طيران الخليج تعيّن في "إف إس غلوبال" لتوفير تأشيرات الدخول لزوار البحرين

دخلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في شراكة استراتيجية مع في إف إس غلوبال – شركة توفير خدمات التأشيرات الأكبر في العالم – لتسهيل استصدار التأشيرات للمسافرين القادمين لمملكة البحرين؛ حيث ستدشن الخدمة الإلكترونية لاستصدار التأشيرات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com خلال هذا الصيف.

خلال توقيعه لهذه الاتفاقية مع في إف إس غلوبال، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي "ندخل في هذه الشراكة مع في إف إس غلوبال لتأمين خدمات يحتاجها مسافري طيران الخليج، وتحتاجها الناقلة الوطنية في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين؛ وأيضاً لجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين أسهل في ذات الوقت. قريباً، سيتمكن مسافري طيران الخليج بكل سهولة من الحصول على تأشيرات الدخول للبحرين للفترات القصيرة من خلال موقعنا الإلكتروني gulfair.com؛ مما سيمكّنهم من زيارة البحرين والاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة في مجال السياحة وفرص الأعمال وغيرها".

الرئيس التنفيذي لمجموعة في إف إس غلوبال زوبين كاركاريا قال "إن تطويع الإمكانيات الحديثة لإتمام معاملات التأشيرات التقليدية يمثل محوراً لخدماتنا. يسعدنا التعاون مع طيران الخليج ومع حكومة مملكة البحرين لضمان مرونة أكبر ومعاملات إلكترونية أفضل لزوار المملكة؛ مع الحفاظ على الجانب الأمني من استصدار التأشيرات. كلنا ثقة أن المنصة الإلكترونية لاستصدار التأشيرات ستجعل من عملية طلب التأشيرات أكثر سهولة لعملاء طيران الخليج، مع توفير السرعة والشفافية، وتحسين تجربة السفر لديهم في المجمل".

أما رئيس قطاع العمليات لمجموعة في إف إس غلوبال للشرق الأوسط وشمال آسيا السيد فيناي مالهوترا فقال "إن طلب استصدار التأشيرات إلكترونياً عبر تطبيقنا المصمم خصيصاً لمسافري طيران الخليج سيحوّل تجربة استصدار التأشيرات كلياً للمسافرين، مع توفير تجربة تتخذ من العملاء محوراً لها. إن توافر الردود السريعة، وإمكانية الولوج على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وخاصية التتبع الإلكتروني – ضمن عدد من المزايا الأخرى – ستجعل من تجربة طلب التأشيرات للبحرين أسهل من أي وقتٍ مضى".

هذا، وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال معرض السوق العربي للسفر بدبي، حيث كانت الناقلة الوطنية أحد العارضين إلى جنب هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكن للمسافرين إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة، وحيث تتواجد حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية كالحجوزات للمجموعات، والخدمات ذات الدفع الإلكتروني المسبق، وإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر. كما يمكن حجز رحلات الناقلة والاستفسار عن أسعارها عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً