العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

"الهلال الأحمر": مساعدات رمضان المبارك تشمل 4 آلاف أسرة بحرينية

مبارك الحادي
مبارك الحادي

المنطقة الدبلوماسية - جمعية الهلال الأحمر البحريني 

تحديث: 22 مايو 2017

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني اليوم الأربعاء (26 أبريل/ نيسان 2017) عن جدول توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك، وذكرت أنه سيجري توزيع المساعدات في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية في الفترة من 2 وحتى 18 مايو/ أيار المقبل.

وأوضحت الجمعية أن المساعدات العينية والنقدية تشمل أكثر من أربعة آلاف أسرة ضمن 73 منطقة في مختلف محافظات مملكة البحرين، ودعت مستحقي المساعدات إلى التواصل معها للاطلاع على جدول توزيع المناطق، وأوقات التوزيع.

وأهابت الجمعية بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

وأكد المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك الحادي، حرص الجمعية على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، معرباً عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها وخاصة في لجنة الخدمات لعملهم الدؤوب منذ مدة على تلبية حاجات المستحقين الكرام.

وأوضح الحادي أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على التعرف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً.

جدول المساعدات الرمضانية لجمعية الهلال الأحمر البحريني
جدول المساعدات الرمضانية لجمعية الهلال الأحمر البحريني




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً