العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

فولكس واجن تنظم أكبر تجمع لعشاقها في المنطقة في دبي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تجمع عدد من محبي وملاك سيارات فولكس واجن من المنطقة في حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة (21 أبريل/نيسان2017) في أكبر فعالية حصرية في منطقة الخليج العربي. وقد تجمع 300 مشارك جاءوا في 150 سيارة فولكس واجن من البحرين وعمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة للمشاركة في هذه الفعالية الحصرية لعرض سياراتهم النادرة والسير في موكب عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقد شهد هذا الحدث الاول من نوعه عرض السيارات الكلاسيكية والنسخ المحدودة لفولكس واجن، تلا ذلك جولة لموكب من 150 سيارة فولكس واجن في دبي، بعدها تجمع المشاركون في الحدث في حلبة دبي اوتودروم حيث قامت مجموعة منهم بالقيادة داخل الحلبة. وأحضر عدد من المشاركين سياراتهم من البحرين والسعودية وعمان عبر القيادة لمسافة تتجاوز الألف كيلومتر للمشاركة في هذا الحدث الفريد.

وبهذه المناسبة، صرح آندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الاوسط "هذا التجمع هو دليل على التزامنا بعملائنا في المنطقة من خلال شبكة وكلائنا، فنجاحنا مرهون برضى زبائننا. بالإضافة الى ذلك، نسعى لخلق علامة تجارية تساهم في اثارة شغف عملائنا وتقديم خدمات أفضل لهم. وكان الإقبال على هذه الفعالية مذهلا بالنسبة لنا، ونخطط لتنظيم فعاليات أكبر وأفضل من هذا النوع في الأعوام القادمة.  "

 تحدث حمد الحجري، أحد ملاك سيارة غولف GTI من سلطنة عمان قائلا "انضممت الى فريق فولكس واجن في عمان منذ أربع سنوات، وللمرة الاولى أشارك في فعالية خارج السلطنة بهذا الحجم. أود ان اشكر فولكس واجن الشرق الاوسط والفريق المنظم للفعالية على توجيه الدعوة لي للمشاركة في هذه الفعالية ".

وقد حضر الفعالية عدد من منظمي فعاليات أندية فولكس واجن العالمية، لربط عشاق هذه العلامة التجارية العالميين ببعضهم البعض. وقد تحرك موكب سيارات فولكس واجن بشكل انسيابي في شوارع المدينة وذلك بدعم من هيئة دبي للمواصلات، والدفاع المدني، وشرطة دبي، والذين تعاونوا في اخلاء الطرقات لتسهيل مرور الموكب عبرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً