العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

"أوريجين" والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي يطلقان برامج تدريبة مشتركة

المنامة - مجموعة أوريجين العلاقات العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مركز أوريجين للتدريب بالتعاون مع النادي العالمي للإعلام الاجتماعي في البحرين عن إطلاق عدد من البرامج التدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي، والهادفة إلى تعزيز وتنمية مهارات الكوادر الشابة من البحرين والدول الأخرى في هذا المجال من خلال تنفيذ عدد من البرامج المعتمدة التي توفرها جهات أكاديمية دولية مرموقة.

جاء ذلك بموجب اتفاقية تعاون وقعها الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ورئيس مركز أوريجين للتدريب أحمد البناء ورئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط علي سبكار.

وبموجب اتفاقية التعاون سيتولى الجانبان تنفيذ برنامج "الشهادة الاحترافية لاستراتيجيات الإعلام الاجتماعي" من قبل المعهد الوطني للإعلام الاجتماعي – أميركا وهو معتمد من قبل وزارة العمل ومدعوم كلياً من قبل (تمكين)، وسيجري إطلاقه في الفترة من 30 ابريل/ نيسان وحتى 4 مايو/ أيار 2017 في فندق الخليج.

ويُعد هذا البرنامج الاحترافي باكورة التعاون بين الطرفين، وستنفذه آمي جومان والقادمة من الولايات المتحدة الأميركية وهي بروفيسورة محاضرة في مجال الإعلام الاجتماعي وهي مؤلفة "الدليل المتكامل لمخططي استراتيجيات التواصل الاجتماعي".

وجرى تصميم برنامج الشهادة الاحترافية لاكتشاف المعرفة والمهارات التي تُطبق على نطاق واسع في وسائل الإعلام الاجتماعي، والتعرف على أحدث منصات الإعلام الاجتماعي، بالإضافة إلى توفير أفضل الممارسات والمعرفة والمعلومات والمهارات في مجال التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ والإدارة في وسائل الاعلام الاجتماعية نظراً للإقبال والاهتمام الشديدان الذي يحظى به عالم الإعلام الرقمي والاجتماعي في الوطن العربي خصوصاً من حيث معدلات الاستخدام والنشر.

ويقدم هذا البرنامج حصرياً مركز أوريجين للتدريب بالتعاون مع النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط في البحرين والأسطورة للاستشارات التسويقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً