العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

البحرين : القائد العام يستقبل قادة القوات البحرية بدول التعاون

 

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017) بالقيادة العامة، قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعهم السابع عشر الذي تستضيفه قوة دفاع البحرين.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين، خلال الاجتماع، بالجهود التي يبذلها قادة القوات البحرية بدول المجلس في توطيد التعاون فيما بينها من خلال استمرارهم في عقد الاجتماعات التنسيقية القائمة على أساس زيادة فعالية العمل المشترك وتسليط الضوء على تفعيل التعاون البحري القائم بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون.

كما نوه بنتائج الاجتماع الذي تستضيفه قوة دفاع البحرين، مؤكداً أن هذه المساعي الحثيثة من شأنها تقوية العمل العسكري المشترك وزيادة فعالية التعاون وتوحيد التوجهات والمفاهيم المشتركة في الشأن العسكري بين القوات البحرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبما يكفل لها مزيداً من التطور والمنعة والقوة.

وأوضح أن مملكة البحرين تدعم التوجهات كافة التي تسهم في تعزيز التعاون وتقوية التكامل العسكري بين دول مجلس التعاون، إيماناً منها بما يربط هذه الدول من وحدة الهدف والمصير المشترك.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد للشئون العسكرية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اللواء الركن أحمد علي حميد آل علي، ومدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وقائد سلاح البحرية اللواء الركن بحري الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، ومساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن غانم إبراهيم الفضالة.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً