العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

صراع المركز الثالث يزداد اشتعالا في الدوري المصري

 أهدرت فرق الزمالك وسموحة والمصري نقطتين ثمينتين في صراعهم للحصول على المركز الثالث ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم المقبل.

وتعادل الزمالك مع ضيفه الإسماعيلي سلبيا، فيما تعادل سموحة 2/ 2 مع ضيفه الداخلية، والمصري مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لمثله في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة أمس الأربعاء.

وظل الزمالك في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام المصري وسموحة، اللذان يحتلان المركزين الرابع والخامس على الترتيب، ويملكان مباراة مؤجلة ستقام بينهما.

وعلى ملعب بتروسبورت، عجز الزمالك والإسماعيلي عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، خاصة لاعبي الزمالك الذين أتيحت لهم أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بحصد الفريق الأبيض للنقاط الثلاث.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وعلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بادر بنيامين أشيامبونج بالتسجيل لمصلحة الداخلية في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول. وعاد أشيامبونج لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 51، فيما تعادل بانو دياوارا لسموحة في الدقيقة 68.

واضطر الداخلية للعب بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، عقب طرد لاعبه أحمد صابر في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني. وارتفع رصيد الداخلية، الذي أخفق في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، إلى 21 نقطة، ليظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدوري الممتاز (ب).

وعلى نفس الملعب، تقدم المقاولون العرب بهدف مباغت حمل توقيع نجمه المخضرم محمد ناجي جدو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك محمد الشامي التعادل للمصري في الدقيقة 68، ليواصل الفريق البورسعيدي عجزه عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي.

ورفع المقاولون العرب، الذي حقق تعادله الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً