العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يستقبل الحكم الدولي نواف شكرالله

قبل مغادرته للمشاركة في كأس العالم للشباب

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله، وذلك قبل مغادرة شكرالله إلى كوريا الجنوبية؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للشباب التي ستقام خلال الفترة 20 مايو/ أيار الجاري وحتى 11 يونيو/ حزيران المقبل.

وسيشارك شكرالله في مونديال الشباب بصفته حكما مساعدا لتقنية "الفيديو" التي يعكف "الفيفا" على تجربتها حاليا في بعض المنافسات.

وخلال اللقاء، رحب رئيس اتحاد الكرة بالحكم شكرالله، متمنيا له التوفيق خلال مهمته القادمة في كأس العالم للشباب.

وأكد علي بن خليفة أن الالتقاء بالحكم نواف شكرالله جاء بعد نهاية فترة الاستشفاء التي خضع لها شكرالله إثر الإصابة التي ألمت به في وقت سابق.

ونوه إلى أن دعم ومساهمة الجميع ساعد على عودة شكرالله إلى مستواه المعهود.

واعتبر اللقاء فرصة لتقديم الشكر إلى الحكم المونديالي على التزامه وعمله الكبير نحو العودة إلى مستواه الطبيعي بعد تعافيه من الإصابة، مؤكدا أن شكرالله أثبت إحساسه بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه.

ونوه بالدور الكبير لشكرالله، مشيرا إلى أنه بات اسما ورمزا في مجال التحكيم، وذلك عبر ظهوره المشرف للكرة البحرينية عموما وللتحكيم البحريني على وجه التحديد.

ولفت إلى أن عودة شكرالله بعد الإصابة تعطي جرعة من الاطمئنان لنا كبحرينيين ومسؤولين في قدرة شكرالله على تمثيل التحكيم البحريني في مختلف المشاركات الدولية والآسيوية، خصوصا مع المكانة المتميزة التي يحتلها في الوسط التحكيمي العالمي.

وقدم رئيس اتحاد الكرة شكره وتقديره إلى الاتحاد القطري لكرة القدم على تعاونهم في دعم رحلة الاستشفاء للحكم نواف شكرالله، مثنيا كذلك على الدور البارز لجميع من ساهم في ذلك.

بدوره، أعرب الحكم نواف شكرالله عن تقديره وقدم شكره لرئيس اتحاد الكرة على حفاوة الاستقبال، وحرصه على الاطمئنان على وضعه بعد الإصابة.

وقال إن اللقاء مع علي بن خليفة جاء للاطمئنان على الإصابة، والعودة بعد اجتياز اختبارات اللياقة البدنية المشترطة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للشباب 2017 بكوريا الجنوبية.

وقدم شكرالله شكره لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة المستمرة خلال فترة العلاج، كما تقدم بشكره إلى الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهاني بنان على تذليل كافة الصعوبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 ص

      والنعم فيه وافضل حكم بتاريخ البحرين ونتمني من الحكام ان يتقلدوه

اقرأ ايضاً