العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

سلماباد يخطف نقاط الشاخورة بهدف مباغت في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء أمس مباريات الجولة الأولى من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) بفوز مركز شباب سلماباد على مركز شباب الشاخورة بهدف دون مقابل سجله كاظم حسن (68).

الشوط الأول قلّت فيه الهجمات على المرميين وكانت أخطر الفرص للشاخورة تلك التي مرت بالقرب من خط المرمى لم يلحق بها مهاجم الشاخورة أحمد محمد، وتماسك دفاع الفريقين طوال الشوط الأول ولم يترك الفريقان المجال لبعضهما وأديا شوطاً قوياً.

حافظ الفريقان على أدائهما حتى تبادل عبدالله حميدان وكاظم حسن الكرة في الجهة اليمنى لدفاع الشاخورة وسدد الأخير الكرة في سقف المرمى مانحاً النقاط الثلاث لفريقه.

ومع ازدياد الضغط على مرمى سلماباد برع حارس المرمى محمد عباس وأنقذ مرماه من الكثير من الكرات الخطيرة، وحاول مدرب الشاخورة هشام الماحوزي التعديل وأشرك ثلاثة لاعبين في أوقات متفاوتة بإشراك لاعب الوسط المتألق محمود سلمان العائد من الإصابة وقاسم الرفاعي وقبلهم قاسم الرفاعي، لكن جماعية سلماباد أفسدت كل المحاولات ولجأ لاعبوه إلى الضغط على حامل الكرة وبفضل ذلك غابت خطورة مهاجمه أحمد محمد غالبية أوقات الشوط الثاني.

ويُحسب لفريق سلماباد مقدرته على الأداء برتم مرتفع منذ الدقائق الأولى وحتى النهاية وإغلاقه المنطقة الخلفية بدقة لتقارب اللاعبين من بعضهم وقلة الأخطاء، وكذلك الأمر بالنسبة للشاخورة الذي أجبر منافسه على التراجع.

أدار المباراة الحكم علي هلال وساعده مجدي النجار وجاسم حسن.

وتستأنف المنافسات بعد غد الجمعة بمباراتين، يلتقي في الأولى مركز شباب الهملة ومركز شباب أبوقوة في الخامسة عصراً ولدى كل منهما ثلاث نقاط من مباراة واحدة، وفي السابعة مساء يلعب مركز شباب أبوصيبع مع مركز شباب سلماباد، ويمتلك الأول ثلاث نقاط والثاني بدون رصيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً