العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

«الكويت الوطني» يُعيد تعريف البنية التحتية للتخزين مع «دل العالمية» لرفع أداء التطبيقات وتوفير البيانات باستمرار

قام بنك الكويت الوطني باختيار حلول التخزين المبنية على الفلاش من شركة دل إي إم سي العالمية، وذلك من أجل تعزيز توافر البنية الأساسية لدعم التطبيقات والخدمات على مدار الساعة.

وقد اختار بنك الكويت الوطني حلول تخزين دل إي إم سي VMAX3 المبنية على الفلاش والتي تتميز بالتقنيات المعرفة بالبرمجيات الموثقة، والتوافر، والخدمة لتهيئة بيئة تكنولوجيا المعلومات المناسبة لدعم أفضل تدفق للبيانات باستمرار وتمكين أكبر قدر ممكن من التطبيقات، مع الحد بشكل كبير من زمن الاستجابة.

ومع وجود أكثر من 200 تطبيق للمهمات، ضمن التطبيقات المهمة للأعمال على الشبكة، سيعمل البنك على تعزيز هذه التوظيفات من خلال تكنولوجيا نقل التطبيقات من دل إي إم سي، والتي تم تطويرها خصيصا لضمان التنقل السلس للبيانات بين أنظمة التخزين مع عدم التأثير بتاتا على التطبيقات المضافة. وبالتالي يجعل ذلك من الوطني، أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تنفذ بنجاح النقل السلس للتطبيقات الهامة بتقنيات التخزين الشاملة VMAX المبنية على الفلاش الجديدة دون انقطاع الخدمات.

إلى ذلك، قال رئيس مجموعة تقنية المعلومات في بنك الكويت الوطني نيكولاس سفيكاس: «نسعى في البنك باستمرار إلى توفير بيئة خدمات رائدة لعملائنا في الكويت والعالم. ويبقى توافر البيانات والتطبيقات في صميم كل ما نقوم به لتلبية طلبات العملاء للحصول على وصول سلس إلى المنتجات والخدمات المالية في أي وقت وفي أي مكان».

وأضاف سفيكاس «يسعدنا أن نختار شركة دل إي إم سي كشريك موثوق به ونفخر بعرض بيئة متطورة ومرنة تم تصميمها لتوفير الكفاءة وخفة الحركة والأداء المطلوب لتشغيل عملياتنا التجارية وتحقيق استراتيجية النمو. وقد أدى استخدام حلول تخزينVMAX3 المبنية على الفلاش من دل إي إم سي إلى إضفاء تحسن كبير في أداء كل من التطبيقات المهمة وأنظمة التخزين، مشيرا إلى أن البيئة الجديدة توفر رقابة وتكاملا أكبر، مما يخلق بيئة قوية وآمنة لكل من موظفي البنك والعملاء».

من جهته، قال نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة دل إي إم سي، حبيب ماهاكيان: «إن بنك الكويت الوطني يعمل دائما على خلق بيئة مدفوعة بالتحول الالكتروني لتزويد العملاء بأفضل ما يمكن في كل من المنتجات والخدمات المالية».

العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً