العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

"هايسنس" راعٍ رسمي لكأس العالم روسياTM 2018 لكرة القدم

أعلنت شركة "هايسنس"، في مؤتمر صحافي مشترك عقدته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) يوم الخميس (6 أبريل/ نيسان 2017)، بأنها أصبحت راعياً رسمياً لكأس العالم روسياTM 2018 لكرة القدم، مما يجعلها أول علامة تجارية صينية في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ترعى دورة كأس العالم لكرة القدم.

وبصفتها الراعي الرسمي، ستشارك الشركة في جُملة من الأنشطة التسويقية والإعلانية العالمية لكلٍ من كأس الكونفدرالية 2017 وكأس العالم 2018، مما يؤهلها لتوسيع رُقعة انتشارها وتواجدها على امتداد أكثر من 200 إقليم جغرافي حول العالم مما سيُعزز من حضور العلامة التجارية على مستوى العالم ككل؛ وسيمّكنها من بروز شعار الشركة إلى جانب كل الفعاليات القادمة التي سيُطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلاً عن الكثير من الحقوق الأخرى التي تشمل إمكانية استغلال اللوحات الإعلانية في قلب الملاعب والإعلانات التي ستظهر على الشاشات، بالإضافة إلى كثير من الفرص التسويقية المبتكرة داخل وخارج الملعب أثناء فعاليات الدورة.

وأكّد رئيس مجموعة هايسنس، ليو هونجسين، بأنّ كأس العالم لكرة القدم تعد واحدة من أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم على الإطلاق، ولا ينافسها في ذلك سوى دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف "بالنسبة لشركة هايسنس، فإن رعايتها لدورة كروية ضخمة بهذا الحجم لا تُعد فقط بمثابة فرصة مهمّة لعلامتها التجارية فحسب، وإنما مبادرة هامة واستراتيجية للشركة ككل."

وأضاف هونجسين "لقد اكتسبت هايسنس على مدار السنوات الماضية خبرات كثيرة عززت تواجد علامتها التجارية من خلال رعايتها لأحداث رياضية مختلفة. وإنه لشرف لنا أن نقبل هذا التحدي الأصعب في تاريخنا مع كأس العالم لكرة القدم 2018، ونحن نؤمن بأن هذه الفرصة ستعمل وبشكل كبير على زيادة الوعي العالمي بعلامتنا التجارية وتحسين القيمة الاقتصادية لشركة هايسنس كعلامة تجارية عالمية بحق. من المعروف أن كأس العالم لكرة القدم يقدم أعلى مستوى من المنافسة والاحترام في لُعبة كرة القدم على مستوى العالم، الأمر الذي من شأنه أن يجعلها أفضل منصة لنا كي نكون جزءً من هذه المنافسة."

وتعتزم شركة هايسنس تقديم خبرتها الفنية ومنتجاتها طوال كأس العالم لكرة القدم 2018، فيما ستشارك أيضاً في مبادرة الأبحاث والتطوير المشتركة مع اتحاد الفيفا من أجل المزيد من التقدم بمستوى تقنيات العرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً