العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس "جيبك" بمناسبة نجاح المعرض البحريني المصري    

 

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" عبد الرحمن جواهري، بمناسبة نجاح المعرض البحريني المصري المشترك الأول الذي يقام تحت رعاية سمو رئيس الوزراء.

 وفي ما يلي نص البرقية:

 سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء الموقر.. 

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

يسرني بادئ ذي بدء أن أعرب لمقام سموكم الكريم عن تقديرنا الكبير وامتناننا البالغ لدوركم المشهود الذي تقومون به لدعم مختلف قضايا التنمية المستدامة واضعين نصب أعينكم خير الانسان البحريني ورخائه, كما أشيد بالجهد الكبير الذي تبذلونه سموكم من أجل دعم قطاع الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين , وإحداث نقلة نوعية تبرز التبادل التجاري بين الاقطار المختلفة , الأمر الذي يثري عجلة اقتصاد مملكة البحرين.

سيدي صاحب السمو ,,,

بمناسبة الافتتاح الناجح الذي شهده المعرض البحريني المصري المشترك الأول والذي حضينا شرف أن يكون هذا المعرض تحت رعاية سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم , يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم بأطيب التهاني بهذا النجاح الذي تكللت به هذه الفعالية التي تستهدف إلقاء الضوء على ما تتمتع به البحرين من مناخ تجاري حر وبيئة استثمارية جاذبة من أجل توطيد العلاقات الثنائية مع البلدان الصديقة, الأمر الذي من شأنه دعم وتطوير قطاع التجارة والاقتصاد والسياحة في وطننا الغالي.

إنكم يا صاحب السمو الملكي ومن خلال متابعتكم المتواصلة ورؤيتكم المتزنة ورعايتكم المشرفة لمثل هذه الفعاليات الأخوية  قد كرستم مركز البحرين المهم كوجهة مفضلة لتبادل الاقتصاد والتجارة بين الشركات البحرينية والمصرية , حيث نجحت المملكة في استقطاب كبار المسؤولين واصحاب الأعمال وممثلي كبرى الشركات من الجانبين البحريني والمصري, ولا شك بأن رعايتكم لهذه الفعالية حفظكم الله ورعاكم قد أسبغ على هذا التجمع المتخصص لمسة متميزة ومختلفة, تركت آثارها المتمثلة في هذ النجاح الكبير الذي شهده المعرض.

ولا يفوتني أن أنتهز هذه الفرصة لأجدد التأكيد لسموكم , حفظكم الله , بأننا جميعا في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات , إدارة وعمال , سنواصل العمل بكل جد وإخلاص خلف قيادتنا الرشيدة , داعمين استراتيجياتها الاقتصادية الطموحة التي تهدف لضمان استمرار مسيرة الازدهار والتقدم لوطننا الغالي.

وختاما أكرر لكم يا صاب السمو الملكي الشكر والعرفان سائلا الله العلي القدير أن يحفظكم وأن يسدد على دروب التوفيق خطاكم, ودمتم في رعايته وحفظه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً