العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

بتلكو بطل الدوري وبابكو بطل الكأس لدوري الشركات للبولينغ

تحت رعاية الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز (نوجا) أحمد الشريان وبحضور نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين بابكو إبراهيم طالب، وعلي السواد من هيئة النفط والغاز ومجيد شفيع من شفرون البحرين والمدير عام عمليات الإنتاج لشركة تطوير للبترول محمد القصاب ومدير العلاقات العامة لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات زهير توفيقي ورئيس نائب رئيس اتحاد العربي والبحريني للبولينغ عبدالله أحمد. وكذلك بحضور ممثلي الشركات والوزارات المشاركة، بإقامة الحفل الختامي لدوري الشركات الصناعية للبولينغ للموسم 2017، وذلك في صالة أرض المرح بالمنامة مساء الثلثاء 6 مايو/ أيار الجاري.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة البولينغ للشركات الصناعية فاروق محمد صالح رحب فيها بالحاضرين وشكر إدارة الشركات والوزارات المشاركين في الدوري وتمنى لهم مواصلة اللعبة لإشاعة جو من التعارف بين موظفي الشركات والوزارات كما شكر إدارة صالة ارض المرح لاستضافتهم فعليات الدوري.

 

تسليم الجوائز الدوري العام

تفضل أحمد الشريان بتقديم درع البطولة لفريق بتلكو، كما تفضل بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في الدوري العام بدأ من المركز الأول: فريق شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، المركز الثاني: شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، المركز الثالث: وزارة الداخلية والمركز الرابع: طيران الخليج.

 

بطولة إخراج المغلوب

بعدها تفضل إبراهيم طالب بتقديم كأس بابكو لإخراج المغلوب 2017 الى فريق شركة نفط البحرين (بابكو) المتصدر وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بدأ من المركز الأول: فريق بابكو، المركز الثاني: فريق شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، المركز الثالث: فريق هيئة الكهرباء والماء (الكهرماء)، المركز الرابع فريق الرواد (الموظفون المتقاعدون) برعاية شركة رمسيس للهندسة.

 

تسليم الجوائز الفردية

كما تفضل مجيد شفيع بتقديم الجوائز الفردية بدأ: من اللاعبين الذين تحسنت معدلاتهم خلال الدوري وهم ياسر القشار من (بناغاز)، عيسى اكبر من (تطوير)، أعلى معدل عماد الجهرمي من هيئة الكهرباء والماء، أعلى مجموع مع نقاط التكافؤ عبدالله عبدالكريم من بابكو، أعلى شوط مع نقاط التكافؤ أحمد فريد من جيبك، أعلى ثلاثة أشواط بدون نقاط التكافؤ جم وللا نووا من طيران الخليج، أعلى شوط بدون نقاط التكافؤ محمد سلطان من بتلكو، ومن فئة السيدات أعلى معدل نورة سلطان من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).

 

الفرق الفائزة في الدوري المثلث الذهبي

كما وزع محمد القصاب الجوائز للفرق الفائزة في الدوري المثلث الذهبي بدءاً من المركز الأول: فريق شركة نفط البحرين (بابكو)، المركز الثاني فريق شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز)، المركز الثالث: فريق الرواد (الموظفون المتقاعدون) برعاية شركة رمسيس للهندسة، المركز الرابع: فريق هيئة الكهرباء والماء. كما تسلم كابتن فريق تطوير عيسى أكبر درعا تذكاريا تكريما لمشاركة شركة تطوير لدوري.

 

بطولة الأساتذة بدون نقاط التكافؤ

ثم تقدم زهير توفيقي بتقديم جوائز بطولة الأساتذة بدون نقاط التكافؤ بدأ من المركز الثاني عشر علي الحلو، محمد المرباطي، عبد الله عقاب، محمد سلطان، محمد جناحي، فواز عبدالله، أحمد الماكي، أحمد الخاجة، أسامة خليفة، أمرسون جونتنسيا، ياسر الخان والمركز الأول: عبدالله عبدالكريم من بابكو الذي توج بطل الأساتذة بدون نقاط التكافؤ للعام 2017.

 

بطولة الأساتذة مع نقاط التكافؤ

كما قام أيضا عبدالله أحمد الرئيس بتقديم جوائز بطولة الأساتذة مع نقاط التكافؤ بدأ من المركز الثاني عشر: عبدالله محمد، حسين القصير، نبيل يوسف، نورة سلطان، حسن كمال حبيشي، خليفة خلفان، أحمد جناحي، فهد العلوي، أرمندو إياج، يوسف العوضي، أحمد هزيم المركز الأول: محمد الحايكي من طيران الخليج بطل الأساتذة مع نقاط التكافؤ للعام 2017.

وفي الختام أخذت الصور التذكارية وتم تناول العشاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً